خلال موسم الرياض: مسرحية جديدة تجمع بين أكرم حسني وأسيل عمران

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
خلال موسم الرياض: مسرحية جديدة تجمع بين أكرم حسني وأسيل عمران

أعلنت الصفحة الرسمية لـ"موسم الرياض" عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن مشاركة الفنان المصري أكرم حسني في فعاليات الموسم من خلال مسرحية جديدة بعنوان "تطبق الشروط والأحكام"، والتي ستُعرض بداية من 10 نوفمبر المُقبل.

مسرحية "تُطبق الشروط والأحكام" في موسم الرياض

خلال مسرحية "تُطبق الشروط والأحكام"، يُشارك أكرم حسني في البطولة الفنانة السعودية أسيل عمران ومواطنه الفنان بيومي فؤاد. من المقرر أن تقدَّم المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض.

يأتي تقديم مسرحية "تُطبق الشروط والأحكام"  ضمن سلسلة من الأعمال الاستعراضية التي أعلن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية عن تقديمها خلال دورته الحالية.

خلال موسم الرياض: مسرحية جديدة تجمع بين أكرم حسني وأسيل عمران

كان أكرم حسني شارك قد شارك في تقديم فعاليات موسم الرياض 2022، من خلال المشاركة في أداء مسرحية "حتى لا يطير الدكان". والتي حققت حينها نجاحاً كبيراً، وكانت تدور أحداثها حول "قمر الدين" الذي ورث عن والده محلاً لبيع الأدوات الكهربائية، والذي يقع في حب "زبدة" التي يتنافس على حبها الجميع.

موسم الرياض 2023

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد أعلن سابقاً عن أن موسم الرياض هذا العام يحمل شعار "Big Time". أعلن آل الشيخ أيضاً عن منطقة جديدة باسم "بوليفارد هول" تتسع لأكثر من 40 ألف زائر.

كما أعلن آل الشيخ عن إقامة أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، حيث يحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة. بالإضافة إلى إقامة "كأس موسم الرياض" بمشاركة الهلال والنصر ونادٍ عالمي آخر بنظام دوري النقاط للفرق الثلاثة. وغيرها من الفعاليات المميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار