نجوم ومشاهير رزقوا بمواليد في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
نجوم ومشاهير رزقوا بمواليد في 2023

شهد عام 2023 الكثير من الأحداث السعيدة بين الزواج والخطوبة واستقبال المواليد، حيث استمتع عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوطن العربي والعالم، باستقبال مواليد جدد، هناك من كان يستقبل طفله الأول ومن استقبل طفلاً جديداً في قائمة أولاده، فضلاً عن نجوم أصبحوا أجداداً للمرة الأولى.

تعالوا في هذا الألبوم نتعرف على قائمة النجوم والمشاهير الذين استقبلوا مواليد جدد خلال عام 2023 بين نجوم العرب والعالم..

ريهانا

 المغنية الأمريكية ريهانا، استقبلت مولودها الثاني من مغني الراب آيساب روكي، ولذلك بعد أشهر من الانتظار وترقب الجمهور، وجاءت ولادة المغنية ريهانا، في هدوء تام وبعيداً عن أعين الصحافة والمتابعين، حيث قررت المطربة العالمية أن تقضي الأيام الأولي بعد الولادة مع زوجها وطفلها الجديد، بعيداً عن أعين الجمهور ولم تضع أي خطط فورية لظهور الطفل الجديد للمرة الأولى أو الإعلان عن جنسيته واسمه في الوقت الحالي.

ليندسي لوهان

استقبلت ممثلة هوليوود ليندسي لوهان وزوجها الممول الكويتي بدر شماس مولودا جديدا  في يوليو الماضي، رحبا به إلى العالم في دبي حيث يقيمان ، وقد أطلق الوالدان اسماً عربياً على طفلهما الأول وهو لؤي.

حرص بدر شماس على مرافقة زوجته ليندسي لوهان خلال موعد الولادة، إلى جانب والدتها دينا التي حضرت الولادة أيضاً وعبرت عن سعادتها باستقبال حفيدها، مؤكدة أن ابنتها كانت تريد أن تصبح أماً منذ فترة طويلة.

هيا الشعيبي

أعلنت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن استقبالها مولودتها الخامسة قبل أيام قليلة في ديسمبر الجاري وذلك بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها.

وكتبت هيا الشعيبي في استقبال طفلتها بنين: "الحمد لله على البشائر التي تغيث القلب، الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي ونبضاً آخر لقلبي، بنين هاني الطباخ، حضنتك باسم الذي وضعك بقلبي قبل أن تراك عيني اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا".

فرح الهادي

أعلنت الفنانة الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي فرح الهادي خبراً سعيداً قبل أشهر، إذ أكدت خبر حملها بعد خمس سنوات من الانتظار، لتنعم بالعديد من الدعوات الطيبة من قبل محبيها طوال الأشهر التي شاركت فيها كواليس استعداداتها لاستقبال مولودها آدم.

وفي منتصف شهر أغسطس 2023 استقبلت فرح الهادي ابنها آدم وسط فرحة محبيها وكتبت معلنة: الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

إيمي سمير غانم

استقبلت النجمة المصرية إيمي سمير غانم مولودها الأول فادي في مطلع العام الجديد، وأعلن زوجها الفنان حسن الرداد تفاصيل الولادة في الثالث من يناير 2023، بالتزامن مع يوم ميلاده، ليحمل الأب والابنة نفس تاريخ الميلاد.

وأعلن حسن الرداد ولادة طفله بصورة وتعليق جاء فيه: "لله مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

تابع الفنان حسن الرداد: "الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

ريهام حجاج

رحبت الفنانة المصرية ريهام حجاج عام 2023 بمولوديها التوأم يوسف وجميلة، وأعلن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئاً إياها.

كتب زوج ريهام حجاج معلناً خبر ولادتها: "حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة ربنا يبارك لنا فيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار