مشاهير أطفال أدهشوا الجمهور بتبدل ملامحهم في حفلات زفافهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
مشاهير أطفال أدهشوا الجمهور بتبدل ملامحهم في حفلات زفافهم

بأدوار مميزة شارك عدد من الأطفال في الكثير من الأعمال الفنية التي عرضت خلال السنوات الماضية على الشاشات العربية المختلفة، وبعد مرور السنوات أصبح الأطفال فتيات وشباباً في عمر الزواج ليدهشوا الجمهور بتحول ملامحهم.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور المشاهير الأطفال، وكيف خطفوا القلوب في حفلات زفافهم بملامح متغيرة تماما.

 ليلى عدنان

ليلى عدنان كانت أحدث الوجوه التي احتفلت بزفافها بملامح متغيرة تماما، وعرفت بدورها الشهير في مسلسل الكبير أوي والذي قدمت فيه شخصية "سو".

احتفلت الفنانة الشهيرة بحفل زفافها في أحد فنادق القاهرة، وسط دهشة الجمهور بتبدل ملامحها، ليبدأ الجمهور في نشر مجموعة من الصور التي قارنوا فيها بين ملامحها في الماضي وملامحها الحالية.

وكانت ليلى عدنان ظهرت في مسلسل الكبير أوي وكانت وقتها في عمر الثالثة عشر عاماً، لتتبدل ملامحها بمرور السنوات وتتألق في حفل زفافها على الشاب عمرو أسامة، نجم مسلسل رمضان أبو صيام بملامح ناعمة.

بمجرد نشر صور ليلى عدنان عبر خاصية القصص القصيرة لخبيرة التجميل الخاصة بها، عبر الجمهور عن اندهاشهم في التعليقات، مندهشين من مرور السنوات سريعا وتحول الطفلة التي اتسمت بعفويتها لفتاة شابة في عمر الثانية والعشرين تحتفل بزفافها.

عمرو أسامة

أما الطفل عمرو أسامة فأصبح شابا واحتفل بزفافه على الفنانة ليلى عدنان، لتبرز الصور كيف تغيرت ملامحه، فعرف الشاب المصري بأدواره في عدد من الأفلام السينمائية من بينها دوره في أفلام، كف القمر، دكان شحاتة، كلمني شكرا، فبراير الأسود، كما قدم عدد من الأعمال التلفزيونية منها مسلسل رمضان أبو صيام.

شاهدي في الألبوم أعلاه أبرز هؤلاء المشاهير وكيف تبدلت ملامحهم في حفلات زفافهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار