بينهم جنى مقداد: مشاهير أطفال أدهشوا الجمهور بتبدل ملامحهم في الكبر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
بينهم جنى مقداد: مشاهير أطفال أدهشوا الجمهور بتبدل ملامحهم في الكبر

بدأ عدد من المشاهير مشوارهم مع الشهرة منذ الصغر، ليتحول أطفال أمس إلى نجوم اليوم وسط دهشة الجمهور من تبدل ملامحهم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا كيف تحولت ملامح المشاهير الأطفال وكيف أصبحن اليوم.

خلال الأيام الماضية تصدرت جنى مقداد حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط دهشة الجمهور من مرور الأيام بشكل سريع لتصبح طفلة أمس شابة تستعد للزواج، فكيف تبدلت ملامح جنى مقداد؟ وكيف أصبح مشاهير أمس مشاهير لمنصات التواصل الاجتماعي ونجوم في الأعمال الفنية المختلفة.

جنى مقداد

جنى مقداد هي واحدة من أشهر الأطفال، كونها تنتمي لعائلة من أشهر العائلات في تاريه الطفولة، فوالدها هو صاحب قناة طيور الجنة والتي تعد واحدة من أشهر قنوات الأطفال، والتي شاركت جيلاً كامل في ذكريات الطفولة.

وحتى الآن تتصدر جنى مقداد وأخويها وليد وعصومي حديث منصات التواصل الاجتماعي بأي حدث جديد يطرأ على حياتهم، خاصة بعد دخولهم مرحلة الخطوبة والزواج.

نوران جاد

أما نوران جاد ففاجأت الجمهور بتغير ملامحها بعد مرور ستة عشر عاما على دورها في مسلسل ريا وسكينة الذي قدمت فيه شخصية بديعة، ابنة ريا، وهو المسلسل الذي عُرض على شاشات التليفزيون للمرة الأولى في عام 2005. 

وكانت شخصية بديعة من الشخصيات المحورية في مسلسل ريا وسكينة حيث كانت السبب في إلقاء القبض على العصابة. فاجأت نوران جاد الجمهور بعد مرور 18 عامًا على عرض المسلسل، بتحولها لفتاة  في عمر الـ27 عامًا.

 قدمت روان جاد الكثير من الأدوار في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، لتختفي عن الأضواء منذ عام ألفين وثلاثة عشر، قبل أن تفاجئ الجمهور بظهورها في حفل زفافها والتي خطفت فيه الأنظار بجمالها لتصبح الطفلة الشهيرة عروس أنيقاً سحرت العيون بجمالها.

نور إيهاب

ظهرت نور إيهاب وهي في عمر الثانية عشر عاما، في عام 2015، في مسلسل ذهاب وعودة، لتقدم بعدها الكثير من الأدوار، إلى أن فاجأت الفنانة الشابة الجمهور بخطوبتها بعد أن أصبحت فتاة في عمر العشرينيات.

واستقبلت نور إيهاب، عرض الخطوبة من حبيبها، نور بدر والذي جاء على الطريقة الأوروبية، حيث طلب منها الزواج في مشهد رومانسي ركع فيه على ركبتيه مقدما لها خاتم الخطوبة.

نشرت نور إيهاب الكثير من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام ليبدأ الجمهور في التفاعل معها بتعليقات عبرت عن اندهاشهم بتحول الطفلة إلى عروس شابة.

ووثقت صور الخطوبة تطور ملامح نور إيهاب، كما وثقت تفاصيل حفل خطوبتها والذي شارك فيه كثير من النجوم، وهنأهم تامر حسني بكلمات: "أحلى حاجة أن أغنية يا نور عيني ،هتبقى اتغنت باسميكوا انتوا الاثنين أحلى نور ونور في الدنيا، ألف مبروك لأحدث وأجمل لامبتين في مصر ربنا يحفظكم حبايب قلبي".

مريم قورة

ظهرت مريم قورة في طفولتها في عدد من الأعمال ومن بينهم دورها في فيلم غاوي حب، لتصبح الطفلة الصغيرة فتاة شابة وتخطف الأنظار بجمالها الساحر في حفل زفافها الذي جمع عدداً من نجوم الفن بينهم ليلى علوي، وغيرها من النجوم والنجمات.

منة عرفة

منة عرفة واحدة من أشهر النجوم الأطفال، واشتهرت بدورها في فيلم مطب صناعي للنجم أحمد حلمي، والتي غنى لها أحمد حلمي أغنيته الشهيرة "أنا لما حبيبتي هتكبر" لتفاجئ منذ سنوات الطفلة جمهورها بتحولها إلى فتاة شابة.

كما نشرت منة عرفة مجموعة من الصور من حفل كتب كتابها وذلك قبل أن تعلن انفصالها عقب أزمة وصلت حد التراشق بالتصريحات والاتهامات بينهما.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أبرز الأطفال المشاهير وكيف تبدلت ملامحهم وأصبحن ما بين نجوم للأعمال الفنية ومشاهير على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار