سماح أنور تعتذر للمصريين وتوجه رسالة لمتابعيها وأشرف زكي يعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
سماح أنور تعتذر للمصريين وتوجه رسالة لمتابعيها وأشرف زكي يعلق

قدمت الفنانة سماح أنور اعتذارا للشعب المصري، بعد أن وصفت فئة من المصريين بالجهلة بسبب كرههم للفن والفنانين، وجاء هذا الاعتذار خلال فيديو جمعها مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حيث تواجدا داخل مسرح النقابة لتوضيح بعض الأمور للجمهور.

سماح أنور تتراجع عن تصريحاتها وتعتذر للمصريين 

وأعربت سماح أنور عن شكرها لكل من وقف جنبها في هذا الموقف، كما أوضحت أنها مصرية وأن مصر لها عليها كثيرا، وأنها لم تقصد الاساءة لأي فئة من الشعب المصري. 

وقالت سماح أنور:" بشكر حضرتك لوقوفك جنبي في الموقف دا وسوء الفهم دا، بشكر كل الناس اللي تفهمت موقفي وبشكر كل الناس على وقوفها جنبي، وبالنسبة للناس اللي فهموا موقفي غلط أحب أوضح أنا ست مصرية وأهلي مصريين ومصر دي لها عليا كتير ومكنتش هبقى أي حاجة لولا مصر وشعب مصر، والمشكلة أن كان عندي مشكلة شخصية تخص والدي ووالدتي الراحلين وعملت فيديو وكنت منفعلة جدا تجاه الناس اللي تسببوا في المشكلة دي".



ولفتت الفنانة المصرية إلى أن الفيديو الذي شاركته مع جمهوره جرى تفسيره بشكل خاطئ، وأوضحت: "أحب أقول جملة واحدة بس ومعتقدش أن في أي جملة تانية تنفع بعدها مصر وشعب مصر خط أحمر".

وطالبت أيضا بضرورة إجراء قانون قانوني ضد صاحب عقار يجب وضع لافتة تكريمية لوالديها ولمشوارهما الفني، ضمن مبادرة "عاش هنا" التي تكرم ذكرى الفنانين الراحلين، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وأبناء الفنانين. 

عبرت سماح أنور عن أسفها للتصريحات السابقة التي أدت إلى سوء فهم وأوضحت أنها كانت منفعلة جداً تجاه الأشخاص الذين تسببوا في مشكلتها الشخصية، وأنها لا تريد أن تشجع على التخلف والجهل، وأن مصر وشعبها هما خط أحمر بالنسبة لها.

سبب اعتذرا سماح أنور للمصريين

تأتي هذه الاعتذارات بعد انتشار فيديو سابق لسماح أنور وهي تهاجم فئة من المصريين وتصفهم بالجهلة بسبب كرههم للفن والفنانين، وقالت: ": "إحنا كفنانين مش بنعمل الفن عشانك، إحنا بنعمله عشاننا إحنا وعشان خاطر موهبتنا اللي من روح الله نفسه، بس الناس الجاهلة".

وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض تجربة فاشلة في التواصل مع الجمهور، في حين رأى آخرون أنه يعكس تحولاً في العلاقة بين الفنانين والجمهور في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار