ياسمين أيمن تروي تفاصيل ما تعرضت له بعد شائعات وفاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
ياسمين أيمن تروي تفاصيل ما تعرضت له بعد شائعات وفاتها

تحدثت الفنانة ياسمين أيمن عن حالة الذعر التي أصابت أسرتها وأصدقاءها جراء انتشار خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشابه في الأسماء مع فتاة تعرضت لحادث.

ياسمين أيمن تعلق على شائعات وفاتها

وأوضحت ياسمين أيمن في مداخلة هاتفية لها عبر برنامج حديث القاهرة أنه منذ إعلان الخبر أصيبت أسرتها بحالة من القلق الشديد لكن ما قلل من الأمر أنها تجيب على هاتفها فوراً.

وتابعت قائلة: أنا الحمد لله بخير وربنا يرحم البنت اللي توفت، وأعزي أسرة المتوفاة، في قلق شديد أصاب أسرتي وأصحابي بعد انتشار الخبر وما ساهم في تهدئة الدنيا أني كان معايا تليفونني طول الوقت".

وأشارت ياسمين أيمن أن ما يؤثر فيها حالياً هو وجود فتاة توفيت بالفعل تحمل نفس الاسم قائلة: "أنا كويسة واللي فارق معايا البنت اللي توفيت وفي تشابه أسماء بيننا وأول لما عرفت كان في سوء تفاهم وحد من زملائي يتصل عليا".

وتابعت ياسمين أيمن: "أنا فنانة تشكيلية ونحاتة، مش شغالة ممثلة زي ما الناس افتكرت، واشتغلت في النحت من 8 سنين، ولسة متأهلتش إني أشارك في معارض عالمية، وبعمل مستنسخات فرعونية وأثرية".

شائعة وفاة ياسمين أيمن تثير الجدل

وكان اسم ياسمين أيمن، الفنانة الشابة التي شاركت في النسخة الأخيرة من برنامج الدوم، تصدر محركات البحث أمس بعد انتشار خبر وفاتها في حادث سير مروع بمنطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

بعد انتشار أخبار وفاتها، خرجت ياسمين أيمن على الفور لتنفي ذلك، وكتبت في منشور عبر حسابها على فيسبوك، مؤكدةً أن كل ما هو متداول عن وفاتها غير صحيح، وأنها بخير، نافيةً تماماً كل ما هو متداول عن وفاتها.

وجاء في المنشور: "حقيقي الكلام ده كله كذب، وكفاية تشهير، وأي شير أعمى، أنتم أثرتم قلق عائلتي وأصحابي"، كما علّقت في منشور آخر، مؤكدةً على أنها بخير ولم تتعرض لأي حادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار