أشرف زكي يخضع لعملية في القلب ونهال عنبر تكشف تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
أشرف زكي يخضع لعملية في القلب ونهال عنبر تكشف تفاصيل حالته الصحية

في منشور لها على موقع إنستقرام، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن تعرض الفنان أشرف زكي لوعكة صحية تسببت في خضوعه لعملية، متمنية له الشفاء، لتطمئن الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، جمهور نقيب الممثلين، وتكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

وكتبت دنيا سمير غانم في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور، إنستقرام: "د/أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. و حمد الله علي سلامتك من العملية و ربنا يحفظك لبيتك وولادك و زوجتك الجميلة، و كلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة و اهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين و ربنا يقومك بالسلامة".

أشرف زكي

وبعد ما كشفته دنيا سمير غانم، من تعرض الفنان أشرف زكي لوعكة صحية، كشفت الفنانة نهال عنبر في تصريح لها على موقع مصراوي، تفاصيل الحالة الصحية لنقيب الممثلين، أشرف زكي، موضحة إنه أجرى عملية لتركيب دعامات للقلب بعدما شعر بإجهاد شديد وأعياء.

 وضافت: "الضغط والإجهاد السبب، وبصراحة هو مبينامش وعليه مجهود كبير جدًا سواء مجهود من النقابة أو من الأكاديمية، وحاجات كتير ربنا يكون في عونه".

وطمأنت نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، جمهور الفنان أشرف زكي، قائلة إنه نُقل إلى منزله وأنها تواصلت معه وهو في حالة جيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار