غادة عادل تكشف تفاصيل حالتها الصحية: تسمم في الدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
غادة عادل تكشف تفاصيل حالتها الصحية: تسمم في الدم

كشفت الفنانة غادة عادل عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً ونشر نجلها صورة لها من داخل غرفة في إحدى المستشفيات طالباً من الجمهور الدعاء لها.

غادة عادل تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت غادة عادل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أنها بدأت في التحسن حالياً معلقة: "الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا".

وحول تفاصيل أزمتها الصحية، أشارت إلى أنها تعاني من تسبب في الدم والتهاب في المثانة لكنها لم تهتم وهو ما ادى إلى تدهور حالتها الصحية.

وعلقت: "كان عندي تسمم في الدم، وجالي التهاب في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم"

وأشارت إلى ان أولادها عانوا من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية بسبب مرضها وهو ما دفعهم لنشر صورة لها من داخل المستشفى وطلب الدعاء لها من الجمهور، قائلة: "أولادي تدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بدعاء الناس، ومكنتش أعرف أن الناس بتحبني".

وبسؤالها عن رد فعل طليقها المخرج مجدي الهواري بعد وعكتها الصحية، أجابت غادة عادل: "مجدي قلب الدنيا عليا أما عرف إني تعبانة".

ابناء غادة عادل يطلبون الدعاء لها

أعلن أبناء الفنانة المصرية، غادة عادل، والمخرج المصري، مجدي الهواري، نقل والدتهم إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

ونشرت مريم مجدي الهواري، صورة لوالدتها عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام من داخل المستشفى، وكشف عبدالله شقيقها نقل والدته للمستشفى ونشر صورة لوالدته وهى على ملقاة على سرير المستشفى، عبر خاصية الاستوري على انستجرام ، مطالبا الجميع بالدعاء لها .. وكتب قائلا " من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى".

وأرفقت مريم الصورة التي نشرتها بدعاء للشفاء من المرض، وطلبت من أصدقائها والمقربين الدعاء لوالدتها حتى يبلغها الله السلامة، ولم توضح الحالة الصحية التي أودت بالفنانة غادة عادل إلى السرير في المستشفى، والتي تظهر من داخل إحدى غرف المستشفيات على السرير ويبدو عليها علامات التعب.

ومن جهة آخرى ينتظر صناع مسلسل «أحلام سعيدة»، معرفة الحالة الصحية للفنانة غادة عادل لتستكمل تصوير مشاهدها في العمل، ويشارك في بطولته: يسرا، انتصار، شيماء سيف، مي كساب، عماد رشاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار