ثامر الشعيبي يكشف تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
ثامر الشعيبي يكشف تفاصيل حالته الصحية

كشف الفنان ثامر الشعيبي تفاصيل حالته الصحية، وذلك بعد إعلان الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خلال الساعات الماضية تنازلها عن القضية المرفوعة ضده على خلفية إعلان مرضه.

 ونشر ثامر الشعيبي مقطع فيديو كشف فيه تفاصيل الوعكة التي تعرض لها، مقدماً نصيحته للجمهور بضرورة الاهتمام بصحتهم، وعدم تجاهل أي أعراض تظهر عليهم.

تفاصيل الحالة الصحية لثامر الشعيبي

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات نشر ثامر الشعيبي مقطع فيديو قال بشكر كل الناس اللي دعت لي واللي تمنت لي الشفاء، بعمل ده علشان الناس اللي بتسأل إيش فيك.. الموضوع وما فيه إني شخص متين، وزني زائد، علشان كدة أصبت بالسكر والحالة زادت شوية، وأنا ما حافظت عليه بالشكل المظبوط.. انتبهوا للسكر.. انتبهوا للناس اللي بتعاني، كنت غير ملتزم بالحقن.. ما تستهينوا بأي علاج تاخدوه".

 وتابع: "السكر أثر على وظائف الكلى، وصار عندي نقص في الدم وصار فيني طول الوقت أكون عطشان وغيره وغيره، لذلك بنصحكم حافظو على السكر، وده أنا راح أسويه، مو بالدايت القاسي لكن أحافظ عليه بأني آخد دوايا بانتظام، وآكل أكل صحي، ما أحرم نفسي من شيء، لكن المرة دي حاكل بإشراف طبي".

 وأضاف ثامر الشعيبي: "بس هذا هو اللي صار فيني، اللي حصل بعد اللي تعرضت له إن عيوني انتفخت، ومن دكتور السكر روحت عند دكتور الكلى، واتحركت بسرعة".

وكشف الشعيبي عن أن سبب الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية ونقل على إثرها إلى المستشفى هو غهمال حالته الصحية وعدم التزامه بالعلاجات المصروفة لها لضبط معدل السكر في الدم وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات تسببت في نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية على أيدي متخصصين.

مرض ثامر الشعيبي

كانت إلهام الفضالة هي أول من كشف عن مرض ثامر الشعيبي خلال الساعات الماضية، بإعلانها تنازلها عن القضية التي ترفعها ضده على خلفية أزمتها مع شقيقته هي الشعيبي والتي دخل فيها على خط المواجهة بتصريحات سابقة له خلال الأيام الماضية.

وكتبت إلهام الفضالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "توني شوفت بالإنستجرام مقطع إن ثامر الشعيبي مريض بالكبد ما أدري كلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيته هو ورفيجه، وأنا يا ثامر أقولك الله يشفيك يا رب، ووكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه".

تصريحات إلهام الفضالة بتنازلها عن القضية التي رفعتها ضد ثامر الشعيبي أثارت قلق الجمهور حول تفاصيل مرض النجم الكويتي، خاصة وأنه يتمتع بشعبية كبيرة بين محبيه، ليحسم شقيق النجمة الكويتية، هيا الشعيبي الأمر بمقطع فيديو كشف فيه تفاصيل حالته الصحية وسر ذهابه للطبيب، موجهاً مجموعة من النصائح لجمهوره للاهتما بصحتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار