أصالة تكشف تفاصيل جديدة في علاقتها بزوجها: نحب الحكي والأكل العراقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
أصالة تكشف تفاصيل جديدة في علاقتها بزوجها: نحب الحكي والأكل العراقي

كشفت الفنانة  أصالة تفاصيل جديدة في علاقتها بزوجها الشاعر فائق حسن وذلك عبر مجموعة فيديوهات نشرتها عبر خاصية القصص المصورة ستوريز بحسابها على موقع وتطبيق إنستقرام.

أصالة تكشف عن الجديد في حياتها

وكشفت أصالة في أثناء سفرها بالطائرة مع فائق حسن، أنها أصبحت نشيطة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، موضحة: "لأنه فلسفة مختصرة، في كام سطر أحكي بدل ما أقعد أحكي حكي لا ينتهي".

وأشارت أصالة إلى أنها تحب الكلام كثيرا، وأنها لا تتوقف عن الحديث مع زوجها، وسألته عن رأيه في كلامها المستمر، ليرد: "حكيك حلو"، وهو ما جعلها تعقب مازحة: "حكيي حلو بس كتير قصده".

وحاولت أصالة إيقاع فائق حسن في الفخ وسألته أن كان يعاني من كثرة حديثها، ليرد ضاحكا: "تجنني حبيبتي، مبسوط"، وهو ما جعلها تثني على رده قائلة: "أيوة برافو عليك، الحمد لله".

وعادت في فيديو آخر، من مطعم المطار وتحدثت عن مدى حبها للأكلات العراقية التي اكتشفتها مؤخرا وقالت: "ناكل مسكوف، أنا الأكل العراقي عندي رقم 1".

زواج أصالة من فائق حسن:

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما

م تكن هذه المرة الأولى التي تغزلت فيها الفنانة أصالة، في زوجها فائق حسن، فقبل أيام طرحت أغنية جديدة لها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حملت اسم «حنين»، لتهديها إليه، بالإضافة إلى توجيه رسالة رومانسية إليه عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، إذ كتبت: «بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي مثله عمّري ما شوفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك».

وتابعت في رسالتها الرومانسية: «أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة منّي يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار