شقيقة شاكيرا تكشف تفاصيل جديدة حول انفصالها عن بيكيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
شقيقة شاكيرا تكشف تفاصيل جديدة حول انفصالها عن بيكيه

كشفت شقيقة شاكيرا، لوسيا مبارك، عن تداعيات انفصال شاكيرا وبيكيه، بعد مرور 12 عاماً على علاقاتهما العاطفية، وسط تكهنات بتعرض المغنية الكولومبية للخيانة.

شقيقة شاكيرا تكشف حالتها النفسية

وأوضحت شقيقة شاكيرا أن قرار الانفصال لم يكن سهلاً خاصة لبقائهما فترة طويلة معاً ووجود طفلين بينهما، مشيرة إلى أن الثنائي سيتجاوزان الأمر بأفضل طريقة ممكنة لصالح أبنائهما.

وكشفت شقيقة المغنية الكولومبية أنها بدأت في التحسن يوماً بعد يوم، وحرصت على زيارة والدها في المستشفى للاطمئنان عليه بعد حادث السقوط العنيف الذي تعرض له وتطلب نقله إلى المستشفى، بحسب تصريحات لـ Europa Press.

وأوضحت أن شاكيرا سافرت خارج إسبانيا هذه الفترة في رحلة من أجل التعافي من انفصالها عن بيكيه خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن حيانته لها.

وأكدت أن قرار الانفصال جاء باتفاق الطرفين، بعد أن وجدا أن هذا هو الحل الأفضل، خاصة أنها اتفقا على التفاهم على تلك التفاصيل من أجل الطفلين.

شاكيرا تسعى للاحتفاظ بالحضانة

وفي تقرير لصحيفة latin post ، كشف عن سعي شاكيرا للاحتفاظ بحضانة طفليها، مايان، 9 سنوات، وساشا، 7سنوات، من بيكيه.

وأكدت أن شاكيرا لا ترغب في استمرار الإقامة في إسبانيا بعد الانفصال عن بيكيه رسمياً، وتركه لمنزل العائلة والعودة من جديد إلى منزله القديم في برشلونة.

وعلى الرغم من عدم زواج شاكيرا وبيكيه رسمياً إلا أن بينهما عقوداً إعلانيا تدر دخلاً سنويا مشتركاً، وهو ما يتوقع البعض نشوب نزاعات مالية بسبب عائدات الإعلانات التجارية والأعمال المشتركة التي ربطت بين شاكيرا وبيكيه على مدار الـ 12 عاماً الماضيين.

وتقدر قيمة عائدات الإعلانات السنوية بين شاكيرا وبيكيه ما بين 35-45 مليون دولار تحققها شاكيرا من سلع تجارية كعطور وخطوط أحذية ترتبط باسمها وبعضها باسمها وصديقها السابق.

انفصال شاكيرا وبيكيه

يذكر أن الأنباء بدأت منذ أكثر من أسبوع عن انفصال الثنائي شاكيرا وبيكيه، وحسمت شاكيرا الأمر بإعلان الانفصال في بيان رسمي، بعد توتر العلاقة بينهما، وسط حديث عن تعرضها للخيانة.

وذكرت النجمة شاكيرا، في بيان نشرته وسائل إعلام دولية: "نأسف لتأكيد أننا افترقنا. من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم".

يذكر أنه بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه في كأس العالم 2010، عندما التقيا أثناء تصوير أغنية كأس العالم الشهيرة  (Waka Waka This Time for Africa)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار