إنجي علاء تكشف تفاصيل علاقتها بيوسف الشريف بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
إنجي علاء تكشف تفاصيل علاقتها بيوسف الشريف بعد الطلاق

كشفت الكاتبة إنجي علاء عن تفاصيل علاقتها بالفنان يوسف الشريف بعد الطلاق، وسبب تأجيل مسلسل الراكون الذي كان سيشهد تعاوناً بينهما وسيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وعلاقة الأمر بانفصالهما.

إنجي علاء تكشف تفاصيل علاقتها بيوسف الشريف

ولفتت إنجي علاء في ندوة لها في موقع القاهرة 24، أن تعاطف الجمهور الشديد مع إعلان طلاقها من يوسف الشريف وحالة الحب التي أحاطت بهما جعلتها سعيدة خاصة أن الجمهور شهد علاقتهما منذ البداية.

وأشارت إلى أنها تأثرت للغاية بتعليقات الجمهور إلا أن النصيب كان له الكلمة الحاسمة في النهاية، موضحة أنها تدعو الله دائماً بأن يكون ما يحدث خيراً.

وأضافت أنها تتعامل بتلقائية وتعبر عما تشعر به بصدق لذا وصلت اللحظات الصادقة بينها وبين يوسف الشريف إلى الجمهور، وشعرت كأنهم إخوتها يشجعونها ويشعرون بحزنها كعائلتها.

وأكدت أن انفصالها عن يوسف الشريف كان لأسباب شخصية وأن التعاطف الذي لمسته من الجمهور الذي شهد علاقتهما الممتدة لسنوات "فوق رأسها" بحد تعبيرها.

وحول إمكانية التعاون مع يوسف الشريف مجدداً بعد الطلاق، أكدت إنجي علاء أن علاقة الاحترام والتقدير تسود الموقف بينها وبينه بالإضافة إلى أن بينهم أولاد وعلاقتهم جيدة للغاية، وسيستمر التعاون الفني بينهم خاصة أن علاقتهم ممتدة منذ 16 عاماً.

سبب تأجيل مسلسل يوسف الشريف

ونفت إن يكون تأجيل مسلسل الراكون الذي كان من المفترض أن يكون ضمن سباق رمضان 2024 له علاقة بانفصالهما، مشيرة إلى أن المسلسل كتبته منذ عامين، ومكون من 30 حلقة لكنه تم تأجيله في شهر أغسطس لظروف إنتاجية لرمضان 2025.

ولفتت إلى أن المسلسل استغرق منهم وقتاً طويلاً في التحضير واستغرق وقتاً في الكتابة، مشيرة إلى أن قرار التأجيل كان قبل انفصالهما، متابعة: "أي عمل معمول صح لما ينزل في أي وقت هينجح".

وكانت إنجي علي ويوسف الشريف فاجأ الجمهور في نوفمبر الماضي بإعلان طلاقهما بعد قصة حب استمرت 16 عاماً، وجاء إعلان الانفصال في بيان أكدا فيه على استمرار الاحترام المتبادل لسنوات العشرة التي جمعت بينهم وأولادهم.

ولم يكشف أي من الثنائي عن أسباب الانفصال وفضلا الاحتفاظ بحياتهم الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

إنجي علاء تتحدث عن العمرة بعد انفصالها

وتطرقت إنجي علاء للحديث عن العمرة التي أدتها بعد إعلان طلاقها، مشيرة إلى أنها كانت تحتاج إليها في ذلك الوقت ومنحتها شعوراً بالراحة النفسية.

وتابعت قائلة: "شعرت أن الله يناديني في هذا الوقت، سبحان الله، وكان لدي رغبة في الحديث مع الله ولدي الكثير من المشاعر لم تعد موجودة بين البشر من الصعب الحديث مع أحد ليفهمها".

وأكدت أنها أدت العمرة أكثر من مرة لكنها شعرت بالراحة النفسية هذه المرة، وكان لديها شعور بحاجتها لها، خاصة أنها تحاول ان تكون أفضل دائماً.

وكانت إنجي علاء نشرت صوراً لها من أمام الكعبة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد أقل من شهر على إعلان طلاقها من يوسف الشريف، وكتبت قائلة: "الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات، الحمد لله يا رب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم".

وتحدثت إنجي علاء عن سبب تكرار فكرة الفقد في روايتها، مشيرة إلى أنها تحب الإحساس بالأمان وتشعر أنه الإحساس الأهم في الدنيا، وتخاف من الفقد.

ولفتت إلى أنها تعيش الشخصيات في الروايات التي تكتبها وتحمل أحياناً جزءاً منها، لأنها تحاول أن تعيش ظروف الشخصية ومدى صدقها لكي تصل إلى القارئ ويشعر بها، مشيرة إلى أن الكتابة نعمة بالنسبة لها خاصة أنها ساعدتها على الخروج من مشاكلها لأنها تدخل الكاتب عالم أخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار