أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية

تستمر علامات تجارية عربية في مجال ماركات الجمال والتجميل في التوسع والنمو جنباً إلى جنب علامات تجارية عالمية، وقد اتجه العالم إلى البحث عن بدائل منتجات المقاطعة الداعمة لإسرائيل في ظل عدوانه المستعر والمتصاعد على غزة. لذا سنقدم لكِ أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية، حيث يمكنكِ إضافتها إلى روتينكِ العناية بالشعر بدلاً من المنتجات الداعمة.

كريمات تصفيف الشعر من دابر فاتيكا

1- كريم فاتيكا للشعر باللوز

كريم فاتيكا للشعر بزيت اللوز

يتميز كريم فاتيكا باللوز بالترطيب المضاعف للشعر بفضل احتوائه على زيت اللوز والعسل والألوفيرا لتحفيز الشعر على النمو بمعدل طبيعي وترطيب الشعر وتنعيمه. يناسب هذا الكريم للشعر الجاف والمتقصف.

2- كريم الشعر فاتيكا بالحنة

يعد كريم الشعر فاتيكا بالحنة من أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية؛ لأنه يعمل على ترطيب الشعر طوال اليوم فضلاً عن تغذيته بالحنة واللوز والألوفيرا.

3- كريم تصفيف الشعر بالحبة السوداء من دابر فاتيكا

كريم تصفيف الشعر بالحبة السوداء من دابر فاتيكا

يتميز كريم التصفيف بحبة البركة بأنه كريم غير دهني الملمس، ويعمل على ترطيب الشعر طوال اليوم دون الحاجة إلى تجديد استخدامه، ويناسب الشعر الضعيف والباهت.

4- كريم فاتيكا للإصلاح الليلي

يتميز كريم فاتيكا للشعر للإصلاح الليلي بتركيبته المتميزة التي تحتوي على: زيت الخروع الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر وتعزيز كثافته، والبيض لزيادة قوة الشعر، والعسل لزيادة الترطيب اليومي، واللوز للحفاظ على ترطيب الشعر وحمايته ضد العوامل الخارجية.

كريمات تصفيف الشعر من جويل باريس

تأسست العلامة التجارية جويل باريس من قبل خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، حيث قامت بصنع مجموعة متميزة من منتجات العناية بالبشرة والشعر بمساعدة فريق متخصص من خبراء التجميل ومختبر باريسي رائد. ومن أفضل كريمات تصفيف الشعر من هذه العلامة:

1- كريم مغذي مكثف جويل باريس

كريم مغذي مكثف جويل باريس

يقوم هذا الكريم على علاج الشعر الباهت والضعيف، كما يجعله ناعماً وسهل التمشيط فهو يتكون من زيت باباسو سهل الامتصاص لتغذية الشعر وترطيبه، إلى جانب بروتين الحرير يعمل على تحسين لمعان الشعر مع إضافة مرونة إليه. ضعي كمية قليلة من الكريم على الشعر المجفف قبل تمشيطه أو بعد تجفيفه من الاستحمام، ثم صففي شعركِ بدون شطفه.

2- كريم مكثف مغذي إليكسير نباتي

يحتوي كريم إليكسير نباتي من جويل باريس على زيت باباسو وبروتينات الحرير، وهذا ما يجعل الشعر التالف صحياً ومفعماً بالحيوية. ويمكن استخدام هذا الكريم قبل أو بعد الاستحمام؛ ضعي كمية وافية من الكريم على شعركِ قبل الاستحمام ب20 دقيقة، ثم اغسلي شعركِ. أو يمكنكِ تطبيق الكريم على طول شعركِ حتى الأطراف بعد تجفيف شعركِ، أو ضعيه حسب الحاجة خلال اليوم لإضفاء لمسة من اللمعان.

كريمات تنعيم الشعر من Izil beauty

تنتج علامة تجارية Izil beauty عدداً من منتجات العناية بالشعر مصنوعة من أجود المكونات الطبيعية اعتماداً على أسرار الجمال المغربي. ومن أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية يمكنكِ تجربته بدلاً من علامات أجنبية هو كريم تصفيف الشعر إكسير الخل.

أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية

لا يكتمل روتين العناية بالشعر بدون استخدام كريم تصفيف الشعر إكسير الخل المليء بمضادات الأكسدة الطبيعية والفيتامينات والمعادن، والتي تقوم بتغذية الشعر وترطيبه من الجذور حتى الأطراف إلى جانب تخفيف تجعيد الشعر وتقليل قشرة الرأس، وهذا ما يزيد من حيوية الشعر وأكثر شباباً.

يحتوي هذا الكريم على الطحالب البنية لتعزيز نمو الشعر، وخل زهرة جوز الهند لحماية الشعر من آثار التلوث والغبار ويعزز لمعانه، وخل الرمان غني بمضادات الأكسدة لتقوية ألياف الكيراتين داخل الشعر فيحميه من التكسر وتقصف الأطراف. ضعي المنتج على شعر رطب ونظيف من الجذور إلى الأطراف، ويمشط الشعر باستخدام المشط أو الأصابع بدون شطفه أو غسله. [1]

كريمات تصفيف الشعر من بيزلين

شركة بيزلين هي إحدى الشركات الرائدة في الوطن العربي في صناعة منتجات العناية بالشعر طبيعية خالية من المواد الكيميائية الضارة. جربي بديل الزيت بالكيراتين للتخلص من الشعر المتطاير وإصلاح الشعر التالف ويتركه ناعماً ولامعاً دون أن يترك ملمساً دهنياً على الشعر.

أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية

يحتوي هذا الكريم على أحماض الكيراتين الأمينية، زيت الجوجوبا، زبدة الشيا والفيتامين B5. كما يعمل بشكل أفضل عند استخدامه مع مجموعة الكيراتين الكاملة من بيزلَين.

كريمات تصفيف الشعر من Apotheca Beauty

تأسست شركة Apotheca Beauty في عام 2013 من قبل الأخوات الكويتيين سارة ونورا ودانا رمضان، وتقع مقرها في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت. وتقدم هذه الشركة كريمات تصفيف الشعر من علامات تجارية عربية بديلة عن علامات تجارية أجنبية: [2]

1- كريم أوريبي لتصفيف الشعر بأناقة

كريم أوريبي لتصفيف الشعر بأناقة

يتميز كريم أوريبي ذو الجودة العالية وخفيف الوزن الذي يوفر ثباتاً مرناً طوال اليوم، فهو يعمل على ترويض الشعر المجعد وتعزيز ترطيب الخصلات للحصول على مظهر ولمعان فائقين. استخدمي الكريم لتصفيف الشعر الرطب أو الجاف.

2- كريم الشعر مالين + جويتز

يوفر كريم الشعر مالين+جويتز الحجم والشكل والملمس لجميع أنواع الشعر بما في ذلك الشعر المعالج والمصبوغ. فهو يتميز بمكونات طبيعية تشمل شمع العسل الطبيعي والأحماض الدهنية الماصة لتغذية الشعر إلى جانب بذور العنب وزيت فول الصويا. قومي بتدفئة كمية صغيرة من المنتج عن طريق فركها بين أطراف الأصابع لبضع ثوانٍ، ثم دهني به على شعركِ وصففيه حسب الرغبة.

توسعت حملات المقاطعة للمنتجات الداعمة للاحتلال الصهيوني كردة فعل على التوترات الحالية في غزة، وضمن محاولات شعبية لوقف تمويل الجيش الإسرائيلي ضد أهلنا في فلسطين. كما روج الكثيرون إلى استخدام بدائل عربية لدعم الاقتصاد المحلي، ومن هذه البدائل أفضل 10 كريمات تصفيف للشعر من علامات تجارية عربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار