نجوم عرب وصلوا للعالمية: سفراء علامات تجارية حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
نجوم عرب وصلوا للعالمية: سفراء علامات تجارية حول العالم

استطاع بعض النجوم العرب أن يتخطى تأثيرهم العالم العربي فقط ووصلوا إلى الساحة العالمية وحجزوا مكان لهم وسط نجوم هوليوود بكونهم سفراء لأشهر الماركات العالمية حول العالم، كان آخرهم الفنانة أمينة خليل التي شاركت في جلسة تصوير ضمن حملة دعائية دار أزياء Balenciaga، إليكي أشهر النجوم العرب الذين وصلوا للعالمية.

أحمد مالك ينضم لـ  Dior

يعد الفنان أحمد مالك واحداً من النجوم المنضمين حديثاً لدور الأزياء العالمية، فقبل أيام أعلن عن اختياره سفيراً لدار ديور للعطور والأزياء بمنطقة الشرق الأوسط

وصف كيم جونز، المدير الفني للأزياء الرجالية في دار Dior، الفنان أحمد مالك بكونه واحداً من أبرز الشخصيات الجديدة في عالم السينما العربية المعاصرة، قائلا: "يُمثّل رمزاً للإقدام، والتميّز، والابتكار، في عالم الفن، أن هذا الممثل المصري يُجسّد روح وتفرّد أسلوب Dior، وهو سيُمثّل جرأة وإبداع علامتنا التجاريّة في الشرق الأوسط".

ياسمين صبري.. سفيرة علامة كارتييه Cartier

بانضمام الفنانة المصرية ياسمين صبري للحملات الإعلانية لـ "بانتير دو كارتييه Panther De Cartier" ، أصبحت بجانب أسماء عالمية يمثلون الدار حول العالم وهم: "إيلا بالينسكا، وأنابيل واليس، وماريا كارلا

وبحسب وصف كارتيه لأسباب اختيارها لياسمين صبري وجهاً دعائياً لها، فإنها وصفتها باها تشع بالانسيابية والتألق الذي يعتمد عليهم صميم هوية الدار التي تخاطب المرأة صاحبة الحضور الساحر والتي جسدتها كوكبة من النساء جيلاً بعد جيلاً على مدى أكثر من قرن

في عام 2020 أصبحت ياسمين صبري سفيرة للدار الفرنسية وظهرت في عرض أزياء Into The Wild  إلى  جانب عارضة الأزياء الإيطالية ماريا كلارا بوسكونو، والممثلة أنابيل واليس، وإيلا بالينسكا، وتشانج شين، والمغنية كارين موك.

مع بداية أغسطس 2023 انضمت الفنانة تارا عماد لقائمة النجمات العربيات اللواتي تم اختيارهن كسفيرات لعلامات مرموقة حول العالم، بإعلانها سفيرة لدار كارتيه في منطقة الشرق الأوسط.

وبدأت تارات عماد ظهورها كسفيرة بمجوهرات من مجموعات Clash De Cartier و Cartier Trinity واللتين تضمان مجوهرات ذات طابع عصري مصنوعة من ألوان الذهب المختلفة.

أسيل عمران.. سفيرة لوريال

بعد انطلاق الفنانة السعوديةأسيل عمران في مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في برنامج نجم الخليج، سرعان ما أصبحت رمزاً من رموز الشباب الأكثر شعبية في العالم العربي.

اختارت دار لوريال باريس، أسيل عمران سفيرتها في الشرق الأوسط كواحدة من أبرز الفنانات الشابات العربيات التي تجمع بين الموهبة والجمال وتدعم النساء بشكل متواصل

Tiffany & Co. ت تعلن نانسي عجرم سفيرة لها

تعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واحدة من أكثر النجمات أناقة ووتألقوتختار عادة مجوهراتها بتأن شديد، لذا كانت الاختيار الأول لدار  تيفاني أند كو. Tiffany & Co. الرائدة في عالم المجوهرات لتكون بذلك أول امرأة في الشرق الأوسط تتولى منصب سفيرة لعلامة المجوهرات الأمريكية الفاخرة على خُطى نجوم هوليوود: بيونسيه، وآنيا تايلور جوى، وغال غادوت، وتريسى إليس روس.

وفي ظهورها الأوّل كسفيرة للعلامة، تألّقت نانسي بمجموعة من المجوهرات من الألماس الأبيض والأصفر وبعض الابتكارات من تصميم جان شلمبرجير Jean Schlumberger.

رزان جمال سفيرة Dior

رغم كونها تحمل الجنسية البريطانية بجانب اللبنانية، إلا أنه منذ بداية دخولها الفن في العالم العربي حققت شهرة واسعة وخطفت قلوب الكثير بجمالها، لتعلن في نهاية العام الماضي اختيارها سفيرة مجموعات ديور DIOR النسائية في الشرق الأوسط.

وكشفت رزن جمال عن كون الأمر كان أمنية بالنسبة لها معلقة:" من وقت انضمامي لمجتمع الموضة وأنا بتمني أتعاون مع أشخاص بيضيفولي ويطوّروني، ويقدّروني كيف ما أقدرهم وأحس فيهن عيلتي، كانت رحلة كتير طويلة بس هلأ بأقدر قول وكلي ثقة أني لقيت بيتي"، مضيفة: "دي بداية تعاون رائع ومتحمسة كتير تا قدّم إبداعات Maria Grazia Chiur الرائعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار