أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

تعتبر نيوزيلندا واحدة من أكثر الوجهات السياحية حول العالمـ فهي المفضلة لدى الكثير من محبي المغامرات، وخوض التجارب الجديدة والمميزة، فإذا كنت تخطط لزيارة نيوزيلندا لا بد من التوجه إلى الجنوبية لنيوزيلندا هي الأكبر من بين الجزيرتين، لكن عدد سكانها أقل مما يجعلها مغامرات رائعة في الريف والمناظر الطبيعية البكر. ولكن هو المكان الذي ستجد فيه أكثر الأنشطة مغامرة.

أجمل مغامرات جزيرة نيوزيلندا

القفز البنجي في كوينزتاون

قد تكون نيوزيلندا عاصمة المغامرات في العالم، لكن كوينزتاون هي عاصمة المغامرات في نيوزيلندا. هذا هو المكان المثالي لعمل قاعدة إذا كنت مدمنًا على الأدرينالين، قفزة جسر كاواراو الأصلية هي الأفضل لشعور القفز بالحبال الأصيل في نيوزيلندا.

حيث يقدم فندق Ledge Bunjy أفضل إطلالة على Queenstown ، و Nevis Bungy المرعب الذي يقع على بعد 134 مترًا فوق منتصف مضيق هو ثالث أعلى بنجي في العالم، تقع جميعها في كوينزتاون وحولها، لدينا قائمة كاملة بأفضل مواقع القفز بالحبال في نيوزيلندا.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

كروز ميلفورد ساوند

يعد Milford Sound  أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا ولسبب وجيه. في عام 2008، تم تسمية ميلفورد ساوند كأفضل وجهة سفر في العالم، ووصفها روديارد كيبلينج بأنها  أعجوبة العالم الثامنة، ربما تكون هذه واحدة من أشهر الرحلات الاستكشافية في نيوزيلندا، وتقدم Get Your Guide جولات نهارية في رحلة بحرية عبر Milford Sound. .

تأخذك هذه الجولة ذات التصنيف العالي في رحلة بحرية في ميلفورد ساوند بما في ذلك غداء نزهة. ستبحر عبر المضيق البحري وتخرج إلى بحر تاسمان. تشمل المعالم شلالات ستيرلنغ والأنهار الجليدية والمنحدرات البحرية الضخمة في المضايق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التجسس على بعض الحيوانات البرية أثناء وجودك هناك أيضًا.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

السباحة مع الدلافين

تعتبر السباحة مع الدلافين واحدة من أكثر اللحظات سحراً في حياتك. في كايكورا، تسبح مع مجموعة كبيرة من الدلافين ولكن الماء بارد، لذا يلزم ارتداء بذلة في كايكورا. مشاهدة الدلافين أمر لا بد منه في زيارة لنيوزيلندا ويمكنك حجز  هذه الجولة البيئية Get Your Guide لمشاهدة الدلافين والحيتان.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

القفز بالمظلات

القفز بالمظلات من أكثر الأشياء شيوعًا التي يمكنك القيام بها. هناك العديد من الأماكن في جميع أنحاء البلاد من الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية. هناك العديد من الأماكن للقفز في نيوزيلندا ، لكن Abel Tasman مميز حيث يمكنك رؤية كل من الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية عند القفز.

من المحتمل أن يكون Abel Tasman هو المكان الأكثر شهرة في نيوزيلندا لممارسة رياضة القفز بالمظلات في البلاد نظرًا لوجود أعلى قفزة في نيوزيلندا. مع Skydive Abel Tasman ، لديك خيار القفز من ارتفاع 16500 قدم. وهو ما كان علينا القيام به بطبيعة الحال.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

أرجوحة الخانق الأشهر في العالم

إذا كان قفز البنجي كثيرًا بالنسبة لك، فجرّب أرجوحة الخانق بدلاً من ذلك. يمكنك القيام بالتأرجح الترادفي أو الذهاب بمفردك. يمكنك القيام بذلك في أزواج من اثنين إذا أردت، أنه ليس سقوطًا مباشرًا، بل هو تأرجح عبر الوادي على قوس طوله 300 متر. هذا هو أعلى تأرجح على هذا الكوكب وليس لضعاف القلوب.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

اذهب بالمظلات فوق كوينزتاون

من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في كوينزتاون الطيران الشراعي من الجبل فوق المدينة. التقط Skyline Gondola على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط كوينزتاون إلى قمة الجبل للاستمتاع بتجربة الطيران المظلي الأكثر استثنائية على الإطلاق.

رحلة جيدة لمدة 15 دقيقة ويمكننا الاستمرار في اللحاق بالأمواج للعودة إلى نقطة البداية بدلاً من الهبوط بسرعة على الأرض. ستتمكن من القيام ببعض المناورات المذهلة أيضًا، كان الطيران الشراعي فوق كوينزتاون أحد المعالم البارزة في رحلتي الأولى إلى البلاد.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

شوتوفر جيت بوت كوينزتاون

من المحتمل أن تكون تجربة Queenstown Jetboat هي الرحلة الأكثر شهرة للقوارب النفاثة في نيوزيلندا التي تمر عبر الأخاديد في نهري Shotover و Kawarau. يبدو أننا نقوم بالكثير من القوارب النفاثة في نيوزيلندا. يحب الكيوي حقًا إثارة على الماء، يمكنك حجز هذه الجولة ذات التصنيف العالي التي تأخذك في اندفاع الأدرينالين عالي السرعة عبر بحيرة واكاتيبو ونهر شوتوفر وكواراو بزاوية 360 درجة بينما تستمتع برحلة مثيرة أخرى في نيوزيلندا.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

تجمع وايت ووتر

كانت هذه المنحدرات الضخمة من الدرجة الخامسة التي تقع على بعد ساعتين فقط من كرايستشيرش بمثابة إثارة لمدى الحياة. احجز مغامرة ركوب الرمث في المياه البيضاء، كانت هذه الموجات هائلة وفي بعض الأحيان. مرعب بعض الشيء. لقد سقطت من الطوافة مرة واحدة، لكن دليلنا سريع التفكير أعادني إلى الداخل.

بعد مواجهة المياه البيضاء العملاقة، يمكنك أن تأخذ الأمر بسهولة وتقفز من حافة ارتفاعها من 3 إلى 5 أمتار إلى بعض منحدرات أصغر لتصفح الجسم. تحقق من المزيد من مغامرة التجديف في المياه البيضاء مع  Rangitata Rafting.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

رحلة نهر فوكس الجليدي

من المحتمل أن يكون نهر فوكس الجليدي واحدًا من أسهل وأسرع مسارات المشي على أحد الأنهار الجليدية التي يمكنك القيام بها على الإطلاق. إذا كنت ترغب في تجربة ما يشبه التنزه على نهر جليدي.

ارتدينا جوارب صوفية سميكة وأحذية مناسبة للأحذية الضيقة. أعطونا سترة مطر وسروالًا مضادًا للماء، كل ما كان علينا فعله هو الظهور. تقع على ارتفاع منخفض، وهي مناسبة لأي شخص لائق نسبيًا.

أفضل الأنشطة السياحية في نيوزيلندا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار