هند القحطاني تتحدث عن رحلة كفاحها في أمريكا وتكشف حجم ثروتها قبل السفر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
هند القحطاني تتحدث عن رحلة كفاحها في أمريكا وتكشف حجم ثروتها قبل السفر

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو  استعادت به ذكرياتها قبل الشهرة كما كشفت في تعليقاتها عن المبلغ الذي هاجرت به أمريكا.

وأظهر مقطع الفيديو لقطات لهند القحطاني قبل سنوات ركزت فيها الفاشنيستا السعودية على مائدتها ولقطات لابنتها الصغرى رؤى، مشيرة إلى أن هذه كانت بدايتها بعد الانتقال لأمريكا وأنها بدأت حياتها بشكل عصامي اعتمدت فيه على نفسها.

هند القحطاني قبل الشهرة

وكتبت هند القحطاني في تعليقها: "قبل 3 سنوات انا فخورة بنفسي كيف كان مستوى معيشتي وكيف صار.. عمري ما مديت إيدي لأي مخلوق ولا يوجد أي شخص قدم لي المساعدة".

وأضافت: "من أول يوم وطأت فيه قدماي وأقدام أطفالي أرض الولايات المتحدة الأمريكية لم أقصر في حق أبنائي وفرت لهم حياة كريمة إلى أن وصلت لمرحلة الثراء.. وبالمناسبة في هذا اليوم لازلت لم اتلق أي عروض للإعلانات".

رصيد هند القحطاني قبل سفر أمريكا

وكشفت هند القحطاني عن رصيدها البنكي قبل السفر لأمريكا وقالت: "لم أغامر مع 4 أطفال هم كل ما أملك في هذه الحياة لذلك لم أسافر لأمريكا إلا وأنا أمتلك رصيد أكثر من مليون ريال".خصوصا وإن دراستي كانت على حسابي لأن لا تنطبق علي شروط الابتعاث".

وتابعت: "درست ترم واحد وبعدين تركت الدراسة لأن أبنائي أولى بقضاء وقتي ورعايتي فأنا الأم والأب وليس لنا إلا نحن فقط.. وبعد ذلك اتجهت لعالم الشهرة والأعمال والأضواء".

كما تذكرت هند القحطاني وقت معاناتها وحاجتها لشغالة وقالت: "كنت بحتاج شغالة  لكن الشغالات هنا أجرتهم عالية جدا  الحين عندي شغالة تجيلي 4 مرات في اليوم باستثناء يوم الإجازة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار