أفكار لتنسيق البوركيني مع الكاش مايوه للمحجبات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
أفكار لتنسيق البوركيني مع الكاش مايوه للمحجبات

تشعر أغلب الفتيات بالحيرة في الوقت الحالي بسبب صعوبة تنسيق البوركيني مع الكاش مايوه. ولكن في الحقيقة الأمر ليس بهذه الصعوبة فيمكنك اختيار الكاش مايوه مع ملابس السباحة وذلك حسب ذوقك الخاص وشكل قوامك. فدائماً ما تتبع أغلب الفاشينيستا هذه قاعدة تنسيق ملابس السباحة للمحجبات مع الكاش مايوه.

اختيار الكاش مايوه الأنسب لملابس السباحة للمحجبات حسب القوام

هناك العديد من موديلات البوركيني رائجة هذا العام لهذا يجب الحرص جيداً باختيارها تبعاً لشكل قوامك مثلما تحدثنا من قبل. ويجب عليك اتباع هذه القاعدة مرة ثانية عند اختيار الكاش مايوه الأنسب لملابس السباحة للمحجبات وذلك لضمان إطلالة رائعة ومتناسقة.

  • جسم الكمثرى: إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى فعليك اختيار الكاش مايوه الأشبه بالتنورة الماكسي الواسعة وذلك لأنها سوف يساعدك في تقليل من حجم الأرداف وإخفائها.

  • جسم التفاحة: تتناسب معك الكثير من موديلات الكاش مايوه حيث يمكنك الاختيار بين التصميم الكيمونو أو فستان الشاطئ أو التنورة اللف. وذلك لأنهم سوف يساعدوك كثيراً في إخفاء بروز منطقة البطن.

  • جسم المستطيل: يعد الكاش مايوه الكيمونو أو التنورة اللف من أبرز التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع قوامك. ولكن احرصي على أن تكون التنورة تتميز ببعض التموجات إضافة بعض المنحنيات لقوامك. 

  • جسم المثلث المقلوب: يعد الكيمونو واحد من أفضل أشكال الكاش مايوه التي تتناسب مع صاحبات الجسم المثلث المقلوب. وذلك لأنها سوف تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة بحيلة بسيطة وسهلة.

  • جسم الساعة الرملية: أنتِ محظوظة للغاية لهذا يمكنك اختيار موديل الكاش مايوه للمحجبات بالتصميم الذي يلبي ذوقك الخاص.

الكاش مايوه بتصميم التنورة اللف والماكسي اختيارك مع البوركيني

يعد الكاش مايوه الأشبه بالتنورة اللف بقصة الـ Wrap والماكسي الواسعة من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام. حيث اختارته أكثر من مرة الفاشينيستا المحجبات هذا الصيف بمختلف أشكاله. حيث يتناسب الكاش مايوه الأشبه بالتنورة الماكسي مع ذوق الفتاة الخجولة التي تفضل الظهور بمظهر محتشم لا يظهر شكل الجسم بطريقة مبالغة.

إن كنت تفضلين إظهار منحنيات قوامك بشكل مميز عليك تجربة اقتناء الكاش مايوه الأشبه بالتنورة اللف. ولكن احرصي على اختياره إما بدرجات محايدة مثل نبيلة كريم أو باللون الأسود مثل رهف الشامي.

الكاش مايوه الكيمونو الأنسب لكِ مع ملابس السباحة للمحجبات

اختيار إطلالة راقية ومحتشمة يمكن تحقيقه من خلال الاكتفاء بارتداء كيمونو بسيط أو مطبوع بدرجات زاهية تتناسب مع الأجواء الصيفية. حيث لجأ إلى هذا الموديل العديد من الفاشينيستا للحصول على مظهر مميز وجذاب هذا الصيف.

حيث كان هو الموديل المفضل لدى سهى طه وغيرها من مدوني الموضة المحجبات. ولكن انتبهي جيداً أن تكون ملابس السباحة للمحجبات الخاصة بكِ أن تكون بلون أسود أو بيج وذلك لضمان سهولة تنسيق الكاش مايوه الكيمونو.

القفطان أو فستان البحر اختيارك مع البوركيني

إن كنت تبحثين عن مظهر هادئ وبسيط من السهل أن يتناسب مع إطلالتك بالبوركيني لا تترددي من اختيار القفطان أو فستان الشاطئ المطبوع الذي يتميز بقصة فضفاضة. فهو سوف يتناسب مع إطلالتك أي كان موديل ملابس السباحة للمحجبات التي ترتديها.

نصائح اتبعيها عند اختياره الكاش المايوه مع ملابس السباحة للمحجبات

هناك بعض النصائح يجب الالتفات لها قبل البدء في شراء موديل الكاش مايوه الذي يتناسب معك إطلالتك بالبوركيني وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تشبه الفاشينيستا. 

  • انتبهي جيداً بألا يتميز البوركيني بتموجات وذلك عند اختيار كاش مايوه محدد للجسم لأنه سوف يظهرك بشكل سيئ.

  • اهتمي باختيار الكاش مايوه للمحجبات بألوان يمكن أن تتناسب مع البوركيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار