تعرفي على أنواع الجاكيت الجينز وطرق تنسيقه

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مارس 2021
تعرفي على أنواع الجاكيت الجينز وطرق تنسيقه
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة
مجموعة Lacoste لخريف 2021
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ

ألقي نظرة خاطفة داخل خزانة ملابس الفتيات الأنيقات من مارلين مونرو إلى ريهانا وستجدين جاكيت جينز كان العنصر الأساسي اليومي موجوداً تقريباً مثل البنطلون الجينز، صمم أسطورة الدنيم (ومؤسس Levi’s) ليفي شتراوس أول زوج من الجينز في عام 1870 كحل ملابس عمل متين وقابل للتنفس للجميع من رعاة البقر إلى مهندسي السكك الحديدية إلى عمال المناجم.

لكن سترة جان أو كما أطلق عليها "شتراوس"، البلوزة ذات الطيات الثلاثية، جاءت بعد 10 سنوات قصيرة فقط في عام 1880 وبينما كانت التكرارات الأولى أقرب بكثير إلى القميص الجينز، تطور النمط ببطء إلى الجاكيت الجينز الذي نعرفه.

ربما صيحات الموضة تأتي وتذهب، لكن الجاكيت الجينز ظل ثابتاً حقاً، بينما يتطور دائماً لمواكبة الاتجاهات الحالية، نحن نؤمن إيمانا راسخاً بأن كل شخص يحتاج إلى أسلوب كلاسيكي مستوحى من الطراز القديم ولكن احتياجات ملابسنا توسعت لتشمل الآن خيارات الأسود والأبيض والضخم والمقيص وشيربا في تناوبنا ومن لا يحب الخيارات؟

قبل ذلك، سنقوم بتفصيل أنماط السترات الجينز الستة التي نرغبين فيها حالياً، جنباً إلى جنب مع اخياراتنا المفضلة.

جاكيت جينز كلاسكس

عندما نفكر في قطع الملابس الخارجية الأساسية التي يجب على الجميع امتلاكها، تحتل السترات الجينز المرتبة الأولى، إنها الأفضل في فصلي الربيع والصيف وقطعة طبقات متعددة الاستخدامات في فصلي الخريف والشتاء.

  • إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب مع إمكانية الإرث، فابحثي عن سترة جان الكلاسيكية.
  • ليس فضفاضاً جداً ولا مقصوصاً أو مناسباً جداً، إنه مثل السترات الواقية من الرصاص.
  • هو يتجاوز الصيحات ويضيف إحساس الفتاة غير الرسمية إلى أي زي، من الفساتين الصيفية إلى السراويل الجلدية إلى الثياب الصغيرة preppy.
  • للحصول على جاذبية خالدة حقاً، ابحثي عن جينز مغسول عتيق باهت قليلاً يجعله يشعر وكأنه عتيق.

جاكيت جينز كبير الحجم

هناك شيء عصري بطبيعته حول سترة جان كبيرة الحجم، ليس فقط لأنها ما يرتديه الأطفال هذه الأيام، يضفي مقاسها الأطول والأكبر والأكبر حجماً مظهراً مرتفعاً لأزياء الشارع اليومية لملابسنا اليومية الجديدة ذات القمصان الضيقة والرقبة الهاي كول المستديرة.

  • ارتديه مفتوحاً وقومي بطي الأكمام لمقاربة غير رسمية أو اغلقي جميع الأزرار وتعاملي معه كأنه فستان قصير.

جاكيت جينز باللون الأبيض

إذا كنتِ لا تزالين غير متأكد من ارتداء بنطلون جينز، فاختري سترة جان بيضاء أقل إلتزاماً، يتناغم بسهولة مع كل بلوزة ملونة (بغض النظر عن الموسم) وهي طريقة سهلة للغوص في مظهر الدنيم على الدنيم.

جاكيت جينز أسود

إذا كنتِ ترتدين سترة جلدية في فصل الشتاء، فقد تم صنع الجاكيت الجينز الأسود لخزانة ملابسك الصيفية، هذا التكرار من الدنيم الغامق الباهت قليلاً له بلا شك حافة أكثر من أنماطك الكلاسيكية باللون الأزرق أو الأبيض، وعلى هذا النحو، يضيف طابع الروك الأنيق حتى إلى الفساتين الأكثر أنوثة.

  • ارتديها مع تي شيرت أبيض ملائم وبنطلون جينز أسود متناسق وبعض الأحذية الطويلة من بدس لإكمال على طريقة مظهر المتمردين دون سبب.


​​​​جاكيت جينز Sherpa

تجتمع الشيربا والجينز معاً مثل كارل لاغرفيلد وشانيل، إنها مباراة ملابس صنعت رائعة، بفضل إضافة فرو الـshearling المريح، يمكن ارتداء هذا الجاكيت الجينز بمفرده خلال الخريف والربيع.

  • لشيء أقل من ذلك بقليل، اختاري ياقة شيربا من نمط الفتيات المحبات للجينز مثل فيكتوريا بيكهام ولكن إذا كنتِ تريد حقاً المضي قدماً، فإن تكرار Maje الشامل للشيربا سيضمن أن يعلم الجميع، أنكِ تعني العمل الجاد.

جاكيت جينز قصيرة

لم يعد الدينيم على الدنيم يصرخ ببدلة التوكسيدو الكندية، خاصةً عندما تكون السترة القصيرة والجينز الشاهق هي السرد في متناول اليد.

  • يُقصد بهذا النمط، الذي يجلس عند الخصر الطبيعي، إضافة هيكل واهتمام إلى الفساتين الأنيقة، فضلاً عن التنانير والسراويل عالية الخصر، إنه مثل السترات الواقية من الجينز: متعددة الاستخدامات ومهذب للغاية.