أفكار لتنسيق الفساتين الصيفية هذا الخريف بطريقة رائعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق الفساتين الصيفية هذا الخريف بطريقة رائعة

أصبح الآن الطقس متقلب ولكن لست بحاجة إلى تغيير خزانة ملابسك في الوقت الحالي، حيث يمكنك ارتداء الفساتين الصيفية بطريقة تناسبك في فصل الخريف. فهناك عدة طرق لتنسيق الفساتين الصيفية بطريقة تشعرك بالدفء وتمنحك مظهر رائع في نفس الوقت بطريقة سهلة وبسيطة لن تكلفك مجهود كبير.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق الفساتين الخريفية بطريقة تتماشى مع ستايل ملابسك وذلك من وحي إطلالات الفاشينيستا حول العالم. فتابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار متنوعة لتنسيق الفساتين في الخريف.

الجاكيت مع الفساتين لإطلالة عملية

إن كانت الفساتين الصيفية متوفرة في خزانتك بشكل كبير يمكنك إعادة تنسيقها مع ملابسك الخريفية بعدة طرق. وذلك فقط بإضافة الجاكيت الجينز البسيط أو الموديل الفضفاض بطريقة الـ Oversized الذي سوف يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة ساحرة.

يمكنك أيضاً تجربة إضافة الجاكيت الجلد الأسود إلى الفستان الكاجوال للحصول على إطلالة خريفية رائعة. ويمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي بسيط أو اعتماد بوت مرتفع الكاحل لمظهر رائع يتناسب مع الأجواء الخريفية. ولكن اهتمي جيداً بعدم المبالغة في ارتداء طبقات من الملابس كي لا تشعرين بالضيق أو الحر.

قميص أو توب أسفل الفستان

لجأ بعض مدوني الموضة إلى إضافة القميص الكلاسيكي الأبيض أسفل الفساتين للحصول على إطلالة خريفية رائعة. فهي من أسهل الطرق التي سوف تمكنك من تنسيق الفساتين بطريقة تجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب وفي نفس الوقت ستكون إطلالتك أنيقة

اختارت بعض الفاشينيستا في الآونة الأخيرة إلى تنسيق الفساتين الصيفية ولكن بطريقة خريفية جذابة وذلك بارتداء توب خريفي بسيط بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود أو الكحلي. وفي الحقيقة جاءت هذه الطريقة مميزة وغير تقليدية بالمرة ومنحت المرأة الإطلالة الخريفية بشكل أكثر جاذبية. ولكن أكثر ما ساعد في هذا هو تنسيق البوت مع الفساتين خاصة الميدي أو القصيرة.

البوت اختيارك مع الفساتين الكلاسيكية والعملية

كان للبوت تأثير كبير في منح المرأة إطلالة خريفية موفقة مع الفساتين الصيفية، لهذا لا تترددي من تجربة إضافة البوت الطويل أو المتوسط أو حتى مرتفع الكاحل مع الفساتين. ولكن اهتمي بتنسيق طول البوت تبعاً لشكل الفستان وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

البليزر مع الفساتين لإطلالة رسمية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية أنيقة بالفساتين لا تترددي في تنسيقها مع البليزر الأنيق الذي سوف يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة جذابة. وهذه الطريقة يمكن أن تتناسب معك عند اختيار البليزر مع الفساتين الكاجوال المطبوعة أو الموديلات الأنيقة المطرزة.

واهتمي إما بغلق البليزر وتثبيت بحزام خصر بتصميم مميز أو بتركه مفتوح للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. ولا تنسي تنسيق البوت الكلاسيك مع الفستان والبليزر للحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك عند اختيارها في مختلف الأوقات والمناسبات.

الكارديجان الصوف والمعطف مع الفساتين 

الحصول على مزيد من الأناقة عند ارتداء الفساتين الصيفية في الخريف يمكنك تحقيقه من خلال الاهتمام بتنسيقه مع الكارديجان القصير الصوف. وذلك لأنه سوف يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة وتجنبك الشعور بالبرد خاصة في أوقات الطقس المتقلب بشكل أكثر من رائع على طريقة مدوني الموضة.

أما إن كنت من الفتيات التي تشعر بالبرد سريعاً يمكنك اللجوء إلى اعتماد المعاطف الخريفية مثل الترانشكوت أو المعاطف العصرية البسيطة. فهي سوف تعكس مظهر رائع لكِ مع الفساتين، لكن انتبهي جيداً باختيار المعاطف بدرجات محايدة وذلك لضمان أن تتماشى مع الفساتين بمختلف أشكالها وألوانها بطريقة مميزة وغير تقليدية؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار