أشهر قنوات اليوتيوب متابعة في 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
أشهر قنوات اليوتيوب متابعة في 2023

لدى أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 أساليب متطورة لكيفية جذب انتباه المتابعين في مجال معين فبعض هذه القنوات متخصصة في الإنتاج الفني وبعضها في مجال الأطعمة والطفولة. سنقدم لكم قائمة بأكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 في العالم.

قناة تي سيريز T-Series

تمتلك شبكة الموسيقى الهندية T-Series أكبر عدد من المشتركين على يوتيوب في العالم منذ إنشائها حتى ديسمبر 2023، مع 255 مليون متابع. وتي سيريز هي شركة هندية مخصصة للإنتاج الفني سواء على أغاني الأغاني المصورة أو الأفلام، والإنتاج الإعلامي والفيديوهات.

قناة Mr. Beast

تحتل قناة Mr. Beast المرتبة الثانية في قائمة أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 بعدد متابعين بلغ 218 مليون شخص. ولدى مستربيست عدة قنوات أخرى على يوتيوب بها عشرات الملايين من المشتركين، بما في ذلك قناة للأعمال الخيرية وقناة لألعاب الفيديو.

وقد جذب منشئ المحتوى الأمريكي انتباه الناس لأول مرة من خلال حركات مثيرة جديدة على قناته، مثل قراءة القاموس بأكمله والعد حتى 100,000. ويعد مقطع الفيديو الذي يحاكي مسلسل لعبة الحبارSquid Game الشهير من انتاج نيتفليكس من أكبر إنتاجات مستربيست حتى الآن، إذ حقق 472 مليون مشاهدة، وتضمن جوائز بقيمة 456 ألف دولار.

ويُعرف دونالدسون صاحب القناة بأعماله الخيرية، فضلاً عن امتلاكه للعديد من المشاريع التجارية منها مؤسسة خيرية بنك الطعام الذي يقدم الطعام لكثير من المجتمعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

قناة Cocomelon

يتابع قناة Cocomelon حالياً 168 مليون شخص، فهي تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي في مقاطع فيديو الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لأغاني الأطفال في المرحلة ما قبل المدرسة. ويمكن متابعة هذه القناة لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية باسم Cocomelon Arabic بأسلوب جذاب. [1]

قناة Kids Diana Show

من أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 للأطفال، هي قناة Kids Diana Show بعدد المتابعين وصل إلى 117 مليون شخص. وتركز هذه القناة على الأميرة الجميلة اسمها ديانا وعلى حياتها ومغامراتها، حيث يعرض المحتوى مقاطع الفيديو لفتح صندوق الألعاب وأغاني الأطفال والذهاب في رحلات وأنشطة المغامرات الأخرى للأطفال.

قناة Like Nastya

تركز قناة Like Nastya بشكل رئيسي على أنشطة الأطفال مثل الغناء والمغامرات وبعض أغاني الأطفال، ولديها حوالي 111 مليون مشترك. وصاحبة هذه القناة أناستازيا رادزنسكايا والمعروف أيضاً بأسم ستايسي أو ناستيا، وهي فتاة يوتيوبر روسية أمريكية الجنسية، تدير هي وعائلتها عدة قنوات على منصة يوتيوب أهمها Like Nastya وLike Nastya Show، وتتوفر بعدة لغات منها العربية على القناة Like Nastya AE. وقد تم دبلجة مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة بلغات متعددة، مما يجعلها في متناول المزيد من المشاهدين. [2]

قناة PewDiePie

كانت قناة PewDiePie السويدية أول قناة تجتذب 80 مليون مشترك متفوقة على قناة T-Series الهندية في عام 2010، لكن الأخيرة تفوقت عليها. والآن يتابع قناة PewDiePie 111 مليون متابع، ويتخصص كيللبيرغ صاحب القناة في ألعاب الفيديو عبر قناته منذ تأسيسها.

تتنافس بعض قنوات اليوتيوب على كسب لقب أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023، وذلك من خلال تقديم محتوى فريد بأسلوب جذاب، والتفاعل مع المتابعين عبر التعليقات إلى جانب القيام ببعض الإجراءات والتحسينات التي تحدث على مدار العام.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار