إطلالات للمحجبات في العيد الوطني للكويت من وحي المشاهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024
إطلالات للمحجبات في العيد الوطني للكويت من وحي المشاهير

هل تخططين للظهور بإطلالة مميزة في العيد الوطني الكويتي؟ سنساعدك في الظهور بإطلالة ساحرة لا تقاوم بمجموعة من الصور التي تألقت فيها المشاهير بإطلالات خاطفة تناسب حجابكِ.

إطلالات للمحجبات بالجلد

واحدة من أهم القطع الأساسية في خزانة المرأة، هي قطع الجلد، ولكن تتردد أغلب المحجبات من اختيار وتنسيق الملابس الجلد خوفاً من الحصول على مظهر غير مناسب للحجاب. إلا أن مدوني الموضة يحرصن على اختيار الملابس وتنسيقها بعدة طرق بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

أفكار متنوعة ومختلفة تستطيعين من خلالها الحصول على إطلالة أنيقة بحجابك في العيد الوطني للكويت،  وكذلك أفكار لطرق تنسيق الملابس الجلد للمحجبات وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقكِ في مختلف الأوقات. 

البنطلون الجلد واحد من أهم القطع الأساسية التي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً للمحجبات بشكل رائع. ولكن فإن كنتِ تريدين الحصول على مظهر مثالي عليك التركيز على تنسيق البنطلون الجلد ولكن بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك في البداية وذلك لضمان الحصول على مظهر جيد. لكن احرصي دائماً على اختيار البنطلون الجلد الواسع أو الضيق حسب ذوقكِ.

اختيار البنطلون الواسع مع ملابس المحجبات القصيرة هو اختيار موفق، ويمكنك استخدام أحد القطع ذات الألوان الحمراء، الأخضر، الأبيض لإطلالة متناسقة تناسب احتفالاتك في اليوم الوطني الكويتي، وذلك لضمان الحصول على مظهر جيد. أما إن كان البنطلون الجلد ضيقاً فعليكِ تجربة تنسيقه مع البلوزات أو الكنزات الشتوية الطويلة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع بخطوات بسيطة للغاية.

أما إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر عصري أنيق فليس هناك أفضل من اختيار التنورة الجلد للمحجبات، وذلك سواء باختيار التنورة ذات القصة المستقيمة أو الـ A Line أو المنفوشة أو البليسيه. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع ذوق وستايل المرأة المحجبة بشكل أكثر من رائع، ويمكنك تزيين إطلالتك بسكارف بألوان العلم الكويتي.

إطلالات شتوية في العيد الوطني الكويتي

لإطلالة شتوية أنيقة في اليوم الوطني الكويتي، عليك  اختيار الكنزات الشتوية الفضفاضة مع ملابس المحجبات بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك وإطلالتك في اليوم الكويتي وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تعكس جزءاً من شخصيتك. فهذه التفاصيل البسيطة هي التي دائماً ما تعكس مظهراً رائعاً للمرأة بشكل مبهر وجذاب.

أما عند اختيارك لكنزات شتوية تناسب إطلالاتك، فعليك اختيار الإطلالات الفضفاضة مع ملابس المحجبات بطريقة أنيقة. حيث يمكنك اختيارها مع البنطلون الكلاسيكي الواسع أو البنطلون الرسمي. كما يمكنك تجربة اعتماد الكنزات الشتوية الفضفاضة مع الملابس المحجبات والتنورة الميدي البليسيه فهي أفضل قطعة يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة رائعة.

إطلالات مشاهير محجبات

هل تبحثين عن إطلالة مميزة من وحي النجمات في اليوم الوطني الكويتي؟ هلا رشدي ربما تكون ملهمتك، ففي إحدى حفلاتها الغنائية تألقت هلا بفستان أحمر بسيط من مصممة الأزياء صفا غالي، مزيناً بحزام أحمر لتحديد الخصر ومرصع بالفصوص الفضية، ونسقت معه حجابا حريريا باللون الفضي.

وفي إحدى مناسباتها الخاصة اختارت هلا فستاناً ذهبياً ميتالك ذا أكمام منفوخة من مصممة الأزياء سارة يسري، ونسقت معه حجاباً وحذاء ذي كعب عال باللون البيج.

وفي واحدة من إطلالاتها التي أطلت فيها هلا مع الفنانة إسعاد يونس وبالتحديد في ألفين وتسعة عشر 2019، اختارت هلا فستاناً بيج مع طبقة تل مزينة بكثافة بتطريزات الورود ذات الألوان المتداخلة بدرجات الأحمر والبرتقالي والفوشيا في النصف العلوي من الفستان لتبدأ الورود تقل تدريجياً في النصف السفلي من الفستان، ونسقت معه حجابا باللون الأحمر الداكن.

 أما إن كنت من عشاق اللون الأحمر، فحفلات الفنانة الأردنية نداء شرارة، أطلت على جمهورها بعدة فساتين وقفاطين باللون الأحمر، فإذا كنت محجبة أو تفضلين الإطلالات الهادئة، يمكنك أن تستلهمي منها أفكاراً لإطلالتكِ.
 في أحد البرامج ليلة رأس السنة  أطلت نداء شرارة بفستان مخملي باللون الأحمر الداكن، ونسقت معه طرحة بيضاء من الشيفون، فخرجت إطلالتها ناعمة ومناسبة لأجواء الاحتفال برأس السنة.
وأثناء إحيائها لحفل زفاف، اختارت شرارة فستان من روميرو هوت كوتور باللون الأحمر الداكن اللامع ليناسب أجواء الحفل الذي كانت تحييه، وقد تزين الفستان بشريط فضي في منطقة الخصر ليحدده، وتكرر الشريط الفضي على الذراعين ليضيف لجمال تصميم الفستان، ونسقت الحجاب بلون فضي.

وفي إحدى جلسات التصوير اختارت نداء قفطان مغربي باللون الأحمر من مصممة الأزياء سهاد الخواجة، وتزين القفطان بتطريزات رائعة باللون الذهبي، وظهرت بورود بارزة باللون الزهري والبرتقالي والأزرق، ونسقت معه حجابا باللون البيج الهادئ واللامع، فخرجت إطلالتها فخمة ورائعة.

وفي إطلالة تراثية أخرى لنداء من إحدى الحفلات، اختارت نداء كابا باللون الأحمر، عليه للتزيين الخيوط الملونة بشكل تراثي رائع، وجاءت إطلالتها بتوقيع من المصممة سهاد الخواجة.

كما اختارت نداء فستان أحمر منفوشا لامعاً من أتيليه روميرو هوت كوتور، ونسقت في إطلالته التي ظهرت بها في إحدى الحفلات معه حزاماً فضياً رفيعاً وحجاباً سادة باللون الفضي، وكانت فخامة الإطلالة تليق بفخامة المسرح الذي وقفت نداء لتغني عليه.

كما اختارت نداء فستان منقوش باللون الأحمر أثناء إحيائها إحدى حفلات الزفاف في الدوحة، واختارت نداء فستانها من أتيليه The wedding shop الموجود في عمان. الفستان كان مزينا بطبقة مزينة بتطريزات الورود الحمراء، وزين الخصر حزام أحمر رفيع سادة ليحدده، ونسقت معه حجابا سادة باللون البيج اللامع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار