معجب يقتحم المسرح للوصول إلى هيفاء وهبي: شاهد رد فعلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
معجب يقتحم المسرح للوصول إلى هيفاء وهبي: شاهد رد فعلها

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أمس، حفلًا بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، وحضره ما يقرب من 1000 شخص، متسببة في حالة من الجدل، بسبب إقامة الحفل رغم إلغاء آخر للفنانة نوال الزغبي، وبسبب الزحام الذي حل بالحفل مع أزمة كورونا.

معجب يقتحم المسرح للوصول إلى هيفاء

وكعادة المعجبين، يحاولون باستمرار التعبير عن حبهم وإعجابهم بفنانهم أو فنانتهم المفضلة، عبر شتى الطرق ولو كان من بينها اقتحام المسرح، والتعدي على مساحة النجم الخاصة، وهو ما حدث في حفل هيفاء بالقاهرة.

واقتحم شاب معجب المسرح، خارقًا النظام الأمني المحيط بهيفاء وهبي لحمايتها من التدافع والتزاحم، محاولا الوصول إليها ومحادثتها.

وجاء رد فعل هيفاء وهبي دبلوماسيًا ومرحبًا، حيث احتوت الموقف باحترافية، مهدئة الشاب ومنبهة إياه بتذكر إجراءات الوقاية الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أنه لابد من أن يتراجع ويعود أدراجه حتى لا يتسبب في أزمة، واعتذرت له بذوق عن هذا الموقف.

ونالت هيفاء وهبي استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب احتوائها لهذا الموقف بذوق ودبلوماسية، مانعة أفراد الأمن من إيذاء الشاب ومعتذرة إليه لتطيب خاطره.

حفل هيفاء وهبي بالقاهرة

وقدمت هيفاء خلال الحفل الذي أقيم أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عددا من أغانيها المميزة والتى تفاعل معها الجمهور، كما نشرت عدة صور من حفلها عبر حسابها الرسمى على فيسبوك، وكتبت معلقة على الصور:"أتمنى أن تدوم بعض الليالى إلى الأبد".

وخطفت هيفاء وهبي الأنظار خلال الحفل الذي ارتدت فيه فستانًا من اللون الذهبي المشغول والمطرز يدويًا، والشفاف من أسفل مظهرًا ساقيها، بأكمام شفافة أيضًا.

كما أشادت هيفاء وهبي بالحفل وتنظيمه، والحضور الجماهيري الكبير، وقدمت خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها.

حفل هيفاء وهبي يثير الجدل بسبب نوال الزغبي

وأثار حفل هيفاء وهبي الجدل بسبب إلغاء حفل الفنانة نوال الزغبي قبله بوقت قصير، مما أغضب جمهورها.

وجاء سبب إلغاء حفل نوال الزغبي تنفيذاً لقرارات الدولة المصرية بحظر الاحتفالات الجماهيرية في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هل الجهات المصرية المسئولة عن تنظيم الحفلات تتبع ازدواجية في الموافقة على إقامة حفلات جماهيرية لبعض الفنانين دون غيرهم.

وجاء إحياء هيفاء وهبي للحفل الغنائي بعد يومين من منع السلطات المعنية حفلاً آخر للنجمة اللبنانية نوال الزغبي الذي كان سيقام في فندق الفيرمونت بحجة أن قرارات مجلس الوزراء المصري تمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت الزغبي قد توجهت من بيروت إلى القاهرة خصيصًا لإحياء حفل غنائي ضمن فقرات حفل Miss Elite World السبت الماضي، لكنها تفاجأت بإلغاء حفلها بل المهرجان بأكمله، من قبل الشرطة السياحة بحجة أنه مخالف للقرارات الوقائية الخاصة بكورونا.

جمهور نوال الزغبي يطالبون بإعتذار رسمي لها

وكان عدد من محبي وجمهور الفنانة قد طالبوا بتقديم اعتذار رسمي وعلني لها من الشركة الراعية للحفل، لافتين إلى أن قرار مجلس الوزراء المصري بمنع التجمعات صدر منذ فترة طويلة وليس حديثًا.

وأشاروا إلى أن الجهة المنظمة وضعت فنانة كبيرة بحجم نوال الزغبي كما وصفوها بموقف محرج يستحق الاعتذار.

آخر ظهور لهيفاء وهبي

من ناحية خرى كان آخر ظهور للفنانة هيفاء وهبي عبر الشاشات من خلال مقلب النجمة نور اللبنانية  التي استدرجتها مع كل مصطفى قمر ، وغادة عادل وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي في الحلقة الثانية من برنامج "خمس نجوم" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2021 على قناة mbc، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار