حبيب الحبيب يدهش متابعيه بتحوله لنسخة من فريد الأطرش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
حبيب الحبيب يدهش متابعيه بتحوله لنسخة من فريد الأطرش

أدهش حبيب الحبيب جمهوره ومتابعيه بتقليد ه للفنان فريد الأطرش، وفاجأ الحبيب الجمهور بظهوره بنسخة متطابقة من نجم الغناء العربي.

وأعاد تقليد حبيب الحبيب إلى الأذهان الأعمال الغنائية للفنان فريد الأطرش، وتداول مستخدمو منصات التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي قلد فيه الحبيب النجم الشهير، مشيدين بموهبته الرائعة في التقليد وبراعته في الهور وكأنه نسخة من فريد الأطرش.

حبيب الحبيب يقلد فريد الأطرش

وخلال الحلقة ظهر حبيب الحبيب وهو يقف وسط ديكور كلاسيكي، مرتدياً بدلة من صيحة سبعينات واعتمد على الظهور بتسريحة شعر فريد الأطرش الشهيرة والتي كان ينسق فيها شعره بفرق من الجانب.

 وغنى الحبيب أغنية يا حبايبي يا حلوين وهي الأغنية التي لا زالت تردد حتى الآن ويعشقها الجمهور، وبعد انتهاء الحلقة حرص البعض على مشاركة مقاطع للأغنية عبر صفحاتهم الخاصة.

ويأتي تقليد حبيب الحبيب لفريد الأطرش من بين الشخصيات التي يقلدها النجم السعودي في حلقات ستوديو 24، والذي تدور فكرته حول قناة اقتربت من إعلان إفلاسها، ويحاول مديرها طرح مجموعة متنوعة من البرامج والأحداث والمواقف لإنقاذها على طريقته الخاصة، وتعرض تلك المواقف والمحاولات في إطار كوميدي ساخر يعتمد بشكل رئيسي على تقليد أحد الشخصيات المشهورة.

برنامج ستوديو 24 ينتمي لفئة مسلسلاتالسيت كوم، فيعتمد على  المفارقات الطريفة ضمن حلقات منفصلة، يقدمها المشاركون في شكل كوميدي اجتماعي طوال شهر رمضان ويشارك في بطولة المسلسل كل من عبدالعزيز النصار وخالد المظفر وحبيب الحبيب والعنود سعود وعلي الحميدي وماجد مطرب فواز وخالد فراج وريم عبدالله.

وخلال ستوديو 24 برع حبيب الحبيب في تقليد الكثير من الشخصيات منها شخصية بدر خلف، وعدد من النجوم والمشاهير الآخرين، بعضهم من تحول إلى نسخة متطابقة منهم وآخرون أمسك بخيوط شخصياتهم الرئيسية. ولكن بدر خلف كان من أكثر الشخصيات التي قلدها حبيب الحبيب ببراعة وفجر ضحك متابعيه، فظهر وهو يتحدث بنفس طريقة خبير التجميل الإماراتي  المثير للدل قائلاً: "هاي حبايبي من زمان ما سنبت لكم، واليوم جاياتكم بأخبار حلوة، اليوم كلامنا عن البنات اللي ما يهتمون ببشرتهم، أذبحك، سر جمالي وسر أنوثتي هو الماسكات الطبيعية، اللي ما تحط ماسك يا رب... ماتخلوني أدعي عليكم، الماسكات هي مفتاح الجمال، وعلشان تهتمين بجسمك وخصرك تبين كل يوم كلاس رقص لرشاقتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار