أمل العوضي تحير الجمهور بتغير ملامحها: عملية تجميل أم فلتر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
أمل العوضي تحير الجمهور بتغير ملامحها: عملية تجميل أم فلتر؟

نشرت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي فيديو جديد لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيرت فيه الجمهور بعد أن ظهرت بشكل مختلف وملامح وجه مغايرة تمام.

أمل العوضي تحير الجمهور بتغير ملامحها

واستعرضت أمل العوضي في الفيديو إطلالتها ورشاقتها بالإضافة إلى ملامحها، حيث ظهرت بفستان ترابي اللون وعدداً من الإكسسوارات وتركت شعرها منسدلاً.

الفيديو جاء بعد موجة من التنمر واجهتها أمل العوضي قبل فترة بسبب ملامح وجهها الذي ظهرت بها في معرض العطور، وأكد بعض المتابعين أنها تبدلت تماماً.

وانقسمت التعليقات على الفيديو ما بين أسئلة الجمهور حول خضوعها لعملية تجميل جديدة غيرت من ملامح وجهها أم أنها تضع فلتر بدل ملامحها، والتي كان من بينها: "حاطة فلتر ولا وجهها متغير صدق؟".

وتجاهلت أمل العوضي كافة تلك التساؤلات والتعليقات من المتابعين ولم تكشف سبب تغير ملامحها، إلا أن البعض اعتبر استعراض إطلالتها محاولة للرد على التنمر الذي تعرضت له أثناء تواجدها في معرض العطور في الرياض.

أمل العوضي تتعرض للتنمر

تعرض أمل العوضي للتنمر جاء قبل نحو شهر أثناء تواجدها في معرض العطور بعد تداول فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بملامح وجه متغيرة.

وجاءت بعض التعليقات على الفيديو ساخرة منها وأطلق البعض تشبيهات بينها وبين العديد من الشخصيات كان من بينهم الفنان مايكل جاكسون ونضال الأحمدية وأحلام الشامسي.

وعلى الرغم من تلك التعليقات الساخرة إلا أنه على الجانب الأخر، أشاد متابعون بإطلالتها وجاذبيتها مؤكدين أن عدسة الكاميرا هي السبب.

وانقسمت التعليقات ما بين: "مايكل جاكسون"، "راحين المعرض كلهم يشوفون المشاهير بدون فلتر"، "مدري ليش تذكرت مايكل جاكسون"، "قبل العمليات كانت تجنن حرام خربت نفسها"، وعلى الجانب الأخر جاءت تعليقات: "أنا شايفتها أمل بتجننن صدق"، "وربي احنا لو صورنا بدون فلتر كاميرا التليفون تظلم".

يذكر أن أمل العوضي ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2018 وكان أخر أعمالها الدرامية مسلسل هم نوايا والذي شاركت فيه مع عدد من نجوم الدراما الكويتية من بينهم الراحلة انتصار الشراح وسعاد عبد الله وحسين المهدي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار