ماغي بو غصن ترد على أنباء انفصالها وزواج جمال السنان

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
ماغي بو غصن ترد على أنباء انفصالها وزواج جمال السنان

حالة من الحب والانسجام سيطرت على الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال السنان خلال ظهورهما في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة 2023، وذلك بعد الشائعات التي أحاطت بهما حول انفصالهما وزواج الأخير مرة أخرى.

ماغي بوغصن ترد على شائعات انفصالها

ورصدت العدسات فيديو جمع بين ماغي بو غصن وجمال السنان والفنانة نور الغندور أثناء التقاط الصور التذكارية معاً أثناء فعاليات المهرجان، حيث بدأت نور الغندور مساعدة صديقتها الفنانة اللبنانية في تعديل غرتها الأمامية قبل أن يتدخل جمال السنان ويقوم هو بتعديل تسريحة شعرها قبل التصوير.

واعتبر البعض أن تلك اللقطات رداً على الشائعات التي أحاطت بعلاقة ماغي بوغصن وجمال السنان خلال الفترة الماضية، وكذلك قوة علاقة الثلاثي حيث تجمع صداقة قوية بين نور الغندور وماغي بوغصن ويظهرن معاً في العديد من المناسبات الخاصة وأثناء الاحتفال بأعياد ميلادهن، فضلاً عن الأعمال الفنية التي جمعت شركة السنان مع نور الغندور وقدموا معاً العديد من المسلسلات كان آخرها مسلسل دهب بنت الأوتيل.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، حرصت ماغي بوغصن على الرد على تلك الإشاعات من خلال صورة جمعت بينها وبين نور الغندور وجمال السنان عبرت فيها عن حبها الشديد لهم، قائلة: "أحبكم أنتما الاثنان".

ماغي بو غصن وزوجها ونور الغندور

وظهرت ماغي بوغصن في الصورة بإطلالة أنيقة للغاية بفستان باللون الأسود، بفتحة ساق جانبية طويلة، وأكمام من الشيفون، وعلقت على صورها التي شاركتها قائلة: "دعونا نستمتع بهذه الليلة الخاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي2023"، ولاقت الصور تعليقات وإعجابات المتابعين .

ماغي بوغصن وشائعات زواج جمال السنان

وكانت ماغي بوغصن اعتبرت أن تلك الشائعات حول انفصالها مضحكة بعد أن ردت على سؤال عن شائعة مضحكة سمعتها من قبل، لتقول: "آخر إشاعة أنا وجمال أنه تم الانفصال بيننا وهو تزوج"

وحول كيفية تعاملها مع الأمر، أكدت أنها تتعامل معها بسخرية على الرغم من عدم شعورها بالسعادة بها، خاصة أنها تسببت في ضجة مؤخراً ودفعت الكثير من محبيهم للقلق.

وتابعت: "بضحك بالنهاية على هكذا موضوع.. بدك تضحكي على هيك خبرية ولا أشعر أنني سعيدة بها خصوصا أنها أخذت هذا التفاعل وهذه الضجة لدى الناس الذين يحبوننا لأنهم يخافون علينا ويحبون كيف نحن عائلة سعيدة".

وأشارت إلى أنها تشعر بالضيق من تصديق البعض لتلك الشائعات، مؤكدة أنها ليست صحيحة إطلاقاً، قائلة: "بزعل أن يخافوا ويصدقوا وإشاعات بتطلع علينا وعلى غيرنا وبالنهاية هي إشاعة وغير صحيحة".

وكانت ماغي بوغصن قد كشفت عن تفاصيل الدعم الذي وفره لها زوجها خلال مشوارها الفني خاصة أنها ابتعدت عن التمثيل فترة ولكنها قررت العودة بعد أن لاحظ زوجها حالة الحزن الشديدة التي أصابتها جراء هذا الأمر، موضحة أنه يتمتع بالذكاء الشديد ونظرته في أي عمل لا يمكن أن تخيب، بحد قولها.

ماغي بوغصن

وتحدثت الفنانة اللبنانية حول سر اللوك الجديد الذي اعتمدته وظهرت به خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، موضحة أنه لشخصية يسار التي ستقدمها في مسلسل "على أمل" وسيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ولفتت إلى أنها شاركت منذ فترة صورة لها بغرة أمامية وسألت الناس حول رأيهم فيها، وقررت اعتماد هذا اللوم لشخصيتها في رمضان بعد أن لاقت إعجاب الكثير من الجمهور، قائلة: "ان شاء الله تحبونها ومن فترة قصينا الغرة وانشالله تحبون المسلسل هذا أهم شيء".

وكانت ماغي منذ أيام قد أعلنت عن الانطلاق في تصوير مسلسلها الجديد وهو بعنوان "على أمل" وعلقت قائلة: "انطلاق التصوير.. يا رب.. ادعولنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار