جورجينا رودريغيز ترد على أنباء انفصالها برسالة عن الحسد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
جورجينا رودريغيز ترد على أنباء انفصالها برسالة عن الحسد

خرجت جورجينا رودريغيز عن صمتها بشأن ما تردد خلال الأيام الماضية حول انفصالها عن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونشرت عبر حسابها الشخصي أغنية رومانسية أرفقتها بتعليق عن الشائعات والحسد.

وحسمت صديقة لاعب نادي النصر بذلك الشائعات حول انفصالها معبرة عن انزعاجها الشديد من تردد تلك الأمور، لتتصدر جورجينا رودريغيز بعدها حديث منصات التواصل.

رد جورجينا رودريغيز

ونشرت جورجينا صورة للسماء ليلاً وأرفقتها مع كلمات من أغنية If I Die للنجم الأمريكي روميو سانتوس، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بعبارة عن الحسد والشائعات.

وكتبت جورجينا رودريغيز في تعليقها على الصورة: "الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك".

جورجينا رودريغيز ترد على أنباء انفصالها برسالة عن الحسد

وعن ما تردد بشأن انفصال جورجينا رودريغيز عن كرستيانو فكانت صحف إسبانية ذكرت أن هناك أنباء تفيد بانفصال الثنائي على خلفية مشاهدتهما يتجادلان قبل صعودهما للطائرة، وكتبت الصحف في تقاريرها أن نجم كرة القدم البرتغالي سئم صديقته وأن الثنائي في طريقهما للانفصال.

ويبدو أن الشائعات هذه المرة أزعجت جورجينا رودريغيز لترد لأول مرة عن ما يتعلق بها من شائعات، فاعتادت صديقة لاعب كرة القدم الشهير على تجاهل مثل هذه الأمور وتجنب التفاعل معها لتكون هذه هي المرة الأولى التي ترد فيها على هذه الأنباء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار