حلا نورة ترد على اتهامها بالعري وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
حلا نورة ترد على اتهامها بالعري وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

ردت الفنانة حلا نورة على الاتهامات التي توجه لها بالعري والجرأة في اختيار ملابسها، كما كشفت في لقائها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان عن حقيقة انفصالها عن زوجها.

وقالت مي العيدان في حوارها مع حلا نورة: "زمان كان لبسك رزين"، لترد حلا نورة عليها قائلة: "اللبس حرية شخصية.. أنا فنانة مو متدينة"، وهو ما علقت عليه الإعلامية الكويتية: "فيه فرق بين الحشمة والخروج عن المألوف"، وهو ما علقت عليه حلا نورة: "ياريت يركزون إنه أنا نانة إني فنانة حابة مهنة الموديل، والموديل لازم تدي القطعة حقها.. وأنا مو قصدي إني ألفت الانتباه.. وفيه ناس  ضحكتني لما ربطت الموضوع بأني انفصلت".

 وأضافت: "هذا مو اسمه انحراف هذا اسمه تطور.. أنا في المسلسلات غير وشخصية تانية، وأكيد هلتزم بعادات وتقاليد، لكن أنا على إنستجرام حلا تانية".

زواج حلا نورة

وعن أنباء انفصالها، قالت حلا نورة إن كل زوجين تقع بينهما مشاكل، ناصحة المتابعين بالابتعاد عن إدخال الأهل في الموضوع، وأنه عند حوث مشكلات فإن الانفصال، وليس الطلاق، يكون أفضل لإعادة الحسابات، نافية وقوع طلاق بينها وبين زوجها.

حلا نورة إنستقرام

كانت  حلا نورة نشرت على حسابها الشخصي بموقع إنستقرام عدة صور وكذلك مقاطع فيديو ترتدي فيها ملابس فضفاضة باللون الأحمر مع طرحة "حجاب" أبيض فوق الرأس.

ووجهت حلا نورة كلامها إلى المتابعين تسألهم فيها عن كيفية تجاوز المزاج السيء وهو ما دفع البعض للحديث عن أن قرار ظهورها بالحجاب هو تفكير جدي منها حول ارتدائه بشكل دائم.

وشهدت التعليقات على صور وفيديو حلا نورة ترحيب كبير من متابعيها ودعوها إلى ارتداء الحجاب بشكل مستمر وباركوا لها على الخطوة حتى ولو كانت مؤقتة حتى تجاوز المزاج السيء التي تعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

فيما وصفت متابعة ظهور حلا نورة بالحجاب بأنه أفضل قرار اتخذته وقد يحول حياتها بشكل كبير تستشعر من خلاله السعادة.

وكانت حلا نورة قد نشرت فيديو وهي تستعرض ملابسها بالحجاب وكتبت تعليقاً عليه "خلاص جرحي التأم" وهو ما جعل البعض يظن أن ارتدائها للحجاب سيستمر بشكل دائم.

وأثارت حلا نورة الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي تقبل قدم جدتها وتقبل يدها كما قدمت لها الرعاية حيث بدت الجدة مريضة ومتقدمة في العمر وعلقت مي العيدان على الفيديو قائلة: "حلا نوره و قدمي جدتها ورساله واضحه للعقوق في حين علقت حلا نورة على الفيديو قائلة: تيتا تتدلع علي وأنا أدلع عليها، وهو ما تسبب في جدل كبير بين الجمهور".

الفنانة حلا الرشيدي

ظهرت  حلا نورة منذ بداياتها بأكثر من اسم بدأتهم بحلا، ثم حلا نورة، ثم حلا الرشيدي نسبة إلى عائلتها، حيث قالت في لقائها مع الإعلامية مي العيدان أنها استخدمت اسم عائلتها، الرشيدي، بعد موافقة والدها.

وحلا الرشيدي هي مغنية وممثلة سعودية تعيش في الكويت، وبدأت حياتها الفنية كمغنية في عام 2008 قبل أن تتجه إلى الشاشة لتمتهن التمثيل بعد ذلك وتحقق فيه عدة نجاحات.

أعمال حلا نورة

قدمت حلا  نورة العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين أعما غنائي وأخرى تمثيلية، فخلال مسيرتها الفنية كمطربة، أصدرت حلا نورة عدة أغاني ناجحة مثل "هذا حبيبي" و"إبعد يا قلبي" وكذلك شاركت في ألبوم "كلمة ولحن 2" بأغنيتين.

وبعد قرارها دخول مجال التمثيل، شاركت حلا نورة في مسلسلات "سارة" و"قلوب حائرة" و"عيون الحب" ولم تتوقف تجربتها في التمثيل على المسلسلات فقط، ولكنها شاركت في أعمال مسرحية كذلك مثل "كان يا ما كان" و"الملكة" و"ماما نانا" و"الملك" و"علاء الدين".

بدأت الفنانة السعودية مشوارها بعد دخولها إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن تنتقل إلى مجال الغناء، بدعم من أهلها وأصدقائها، الذين حفزوها إيماناً منهم بموهبتها وقدرتها على النجاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار