أمل بوشوشة: لا يوجد رجل مثالي وأحلم بجميلة بوحيرد لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أمل بوشوشة: لا يوجد رجل مثالي وأحلم بجميلة بوحيرد لهذه الأسباب

في مقابلة لها مع شبكة CNN عربية، عبرت الفنانة أمل بوشوشة عن رأيها في الكثير من المواضيع ومنها ما يطرح عليها للمرة الأولى.

تحدثت أمل بوشوشة عن دور "ميرا" الذي تؤديه في مسلسل "الأخوة" وكم أن الشخصية كانت مركبة وصعبة مما أرهقها خصوصاً أن التصوير كان طويل للغاية.

وفي جوابها على سؤال "ماذا يعني لك الرجل"، أجابت أمل بوشوشة قائلة: "الرجل هو تركيبة، هو مجموعة من الصفات لا تُلخص بصفة أو اثنين. لا يوجد شيء مثالي إن كان في الرجل أو المرأة فهما مكملان لبعضهما. هكذا خلقنا الله".

شاهد أيضاً: صور أمل بوشوشة الأنوثة الطاغية بإطلالات متعددة بالأبيض

وفي سؤال حول الدور الذي تتمنى بتقديمه، كشفت أمل بوشوشة أنها تحلم بتقديم دور المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد قائلة: "غير إنها مواطنة بلدي ومناضلة كبيرة لها تاريخ من الكفاح، إلا أني أحب تسليط الضوء على حياتها خصوصاً أنها بدأت عملها النضالي في عمر مبكر.".

وأضافت أمل بوشوشة: "أحب أن أعرف ما هو السبب الذي جعلها في هذا العمر المبكر تندفع في العمل الوطني بهذا الشكل وتذهد بالحياة في مقابل تحرير الوطن".

وفي إجابة عن سؤال حول جديدها الفني بعد مسلسل "الأخوة"، قالت أمل بوشوشة أنها بصدد دراسة أكثر من مشروع عرضوا عليها ولكنها لن تتحدث عنهم بالتفصيل قبل أن تأخذ قرارها.

شاهد المزيد عن النجمة أمل بوشوشة:

صور أمل بوشوشة وحيوية الألوان بقرب حبيبها البحر

أجمل صور أمل بوشوشة على انستغرام

صور أمل بوشوشة بإطلالة صيفية جذابة قبل التصوير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار