قصي خولي يكشف سبب عدم مشاركته في السباق الرمضاني 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
قصي خولي يكشف سبب عدم مشاركته في السباق الرمضاني 2024

كشف الفنان السوري قصي خولي، عن سبب عدم مشاركته في السباق الرمضاني الحالي 2024، مؤكداً على أنه يعلم أن الموسم الرمضاني يكون هاماً جداً بالنسبة للفنان.

قصي خولي والسباق الرمضاني 2024

قال قصي خولي خلال لقائه عبر راديو الرابعة مع الإعلامي صالح لبابيدي، إنه مر بظروف سيئة للغاية خاصة بعد وفاة والده خلال الفترة الماضية، مما جعله يعتذر عن المشاركة في أي عمل رمضاني، متمنياً أن يستطيع تقديم عمل فني ينال إعجاب الجمهور خلال الموسم الرمضاني 2025.

أشار إلى أنه يُعرض عليه بشكل سنوي أعمال سورية خالصة ويتمنى المشاركة فيها، ولكنه في نفس الوقت يتمنى أن يحصل على عمل مثل مسلسل "تخت شرقي" الذي شارك فيه عام 2010 مع محمد حداقي، ويارا سامي وعدد كبير من النجوم.

وعن علاقته بالتيك توك فقال إنه غير نشط عليه، ولكنه إذا وجد المحتوى الذي يستطيع أن يقدمه للجمهور بشكل مفيد فسيفعل ذلك، مشيراً إلى أنه لا يحب أن يظهر على التيك توك مثل الآخرين.

شاهدوا الفيديو

وفاة والد قصي خولي

يُذكر أن والد الفنان السوري قصي خولي، توفي نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2024 إثر صراع مع المرض، شهدت جنازته حضور عدد كبير من أصدقاء الفنان السوري، وشُيعت الجنازة بمكان قريب من قرية محل ولادته "الخراب" في ريف طرطوس في سوريا.

أوضح خولي أن والده كان يعاني كثيراً مع المرض خلال السنوات الأخيرة من حياته، ولكنه كان يظهر القوة كاملة، واصفاً رحيل والده بالرحيل الهادئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار