مسلسل سوق الكانتو

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
مسلسل سوق الكانتو

يعيش أبطال مسلسل سوق الكانتو أجواء العشرينيات والتي أخذت المشاهد معها في جولة إلى تفاصيل هذه الفترة الزمنية وأحداثها وكذلك أزيائها التي لها طبيعتها الخاصة.

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول طه القماش وعائلته الكبيرة التي تعمل في تجارة الأقمشة في السوق، وتتصاعد الأحداث وسط وقوع خلافات بين عائلة طه القماش وباقي التجار ومن بينهم راوية والتي تقودها الظروف إلى السوق.

مسلسل سوق الكانتو

تلتقي راوية التي تقدم شخصيتها مي عز الدين بطه القماش، الذي يجسده أمير كرارة بالصدفة، لتبدأ شرارة الحب الأولى بينهما، فتكشف راوية لطه سر طرد والدتها، وتزداد قة علاقتهما لتبدأ بعدها اللحظات الرومانسية بين الثنائي والتي يتخللها الكثير من الصراعات والأحداث المفاجئة.

أمير كرارة في سوق الكانتو

أحداث مسلسل سوق الكانتو ليست الوحيدة التي خطفت الانتباه إلى المسلسل الذي يسبق ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 بقوة وإنما أيضاً نجمات المسلسل، فتتألق النجمات، بحسب الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، بأزياء ناعمة كلاسيكية لها لمساتها الخاصة.

يتفاعل الجمهور مع حلقات مسلسل سوق الكانتو بقوة، فبمجرد انتهاء الحلقات المعروضة يبدأ الجمهور في تبادل صور للمشاهد معبرين عن إعجابهم ليس فقط بالأحداث وإنما بالأزياء الخاطفة والمكياج الناعم.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو كل من مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أمير كرارة، محمود البزاوي، ثراء جبيل، مها نصار، كمال أبو رية، وسلوى عثمان وعدد كبير من  نجوم الدراما والتليفزيون.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو يوميا في رمضان في تمام الساعة الـ 9 مساءً ويُعاد في تمام الساعة 2 صباحًا، والساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه على منصة شاهد.

وعلى قناة الظفرة يعرض مسلسل سوق الكانتو في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الـ 10 صباحًا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار