أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: منها تنمر أمير كرارة على فنانة شهيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أبريل 2022
أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: منها تنمر أمير كرارة على فنانة شهيرة

شهد الأسبوع الجاري الكثير من الأحداث الفنية التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي وتصدر نجومها محرك البحث جوجل، وذلك سواء بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل.. وسنستعرض لك في هذا الفيديو أبرز هذه الأحداث.

تنمر أمير كرارة على ويزو

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي باتهامات لأمير كرارة بالتنمر على الفنانة ويزو، نجمة مسرح مصر، وذلك خلال حضورها ضيفة في برنامجه، حيث علق كرارة على وزنها وخصص لها كرسي بحجم كبير.

وعلى الرغم من أن ويزو معروفة باستهزائها الدائم بوزنها وأنها تتعمد السخرية من شكل جسمها لإضحاك الجمهور، إلا أن الجمهور اعتبر أن أمير كرارة تسبب لها في إحراج شديد على الهواء ليتعرض بعدها الفنان الشهير لانتقادات حادة.

 ياسمين صبري بالحجاب

خلال الأسبوع الماضي ظهرت ياسمين صبري بالحجاب مرتين، حيث ارتدت الحجاب في أثناء زيارتها للسعودية، خلال مشاركتها بعض فعاليات مهرجان البحر الأحمر. وقد  تم استقبالها في المطار من مسؤولي مهرجان البحر الأحمر.

حرصت ياسمين صبري على التواجد في بعض فعاليات مهرجان البحر الأحمر. فغادرت للسعودية مرتدية ملابس واسعة وطويلة، بالإضافة إلى حجاب أبيض بسيطا لكي تتناسب إطلالتها مع طبيعة البلد. 

وبعد عودتها، نشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها مرتدية الحجاب لتخطف الأنظار بإطلالة هادئة.

حلق حسام حبيب لشعره

بعد أن فاجئت شيرين عبد الوهاب الجمهور حليقة الرأس تماماً عقب انفصالها عن زوجها حسام حبيب، ترددت أنباء أن الفنان الشهير قام هو الآخر بحلق شعره تضامناً مع نجمة الغناء الشهيرة، ووجه لها رسالة طالبها فيها بمسامحته، ولكن تبين أن هذه ما هي إلا مجرد شائعات وأن حسام حبيب لم يحلق شعره ولا أساس لما تردد من الصحة.

تصريحات صادمة لزوج نجلاء بدر

أثار زوج الفنانة نجلاء بدر الجدل بسبب تصريحاته والتي وصفها البعض بأنها تمثل إهانة للمرأة بعد أن أعلن أنها في حالة زيادة وزنها سيقوم بتطليقها فوراً.

وكان محمد عفيفي زوج نجلاء بدر في مكالمة هاتفية معها في أحد البرامج التلفزيونية أوضح أنه معجب بتنوع الأدوار التي تقدمها مؤخراً وكان أخرها ظهورها ترتدي بدلة بسبب لعبها دور سيدة بوزن زائد.

وقال زوج نجلاء بدر: "آخر مرة شوفتها لابسة بدلة مؤخرا فى أحد الأدوار، ومش متخيلها فى البيت تلبس بدلة نهائي وتخينة، لو عملت كده فعلا هطلقها".

وردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "على فكرة انت من الرجالة اللى هقوم ضدهم بحملة المفروض تستحمل مراتك عيانة تخينة ، لأن انت مش متجوز شكل إنت متجوز بنى آدمة" إلا أنه رد عليها :"أنا واخدك موديل معين اللى واخد عربية سبور ولذيذة هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة اللى جاية ع طول".

ولفت إلى أنه كان في بداية زواجهما يغير بشدة لكنه بعد فترة تعود على طبيعة عملها، خاصة تعامل المعجبين معها.

وتابع قائلا: "كان فيه غيرة كبيرة قوى وبعد كده بتنحسي، كان يعدى عليا واحد ويقولى صورنى مع مراتك، اول مرتين تلاتة كنت هتخانق وبعد كده اتعودت ، لكن يا ريت الذوقيات تعلى عندنا في التعاون ، لكن بعد كده مبقتش أتضايق بسهولة زى الأول".

وأكد أن نجلاء بدر تدعمه في عمله موضحاً أنها تعرضت لتسمم من الأغذية منذ فترة ولكنها لم تخبره بسبب علمها أنه يعمل في شئ هام قائلاً: "مبشوفش نجلا بقالي شهرين ثلاثة، ولقيت نجلا قبل ايفنت شغال عليه راحت المستشفى وساقت وعملت غسيل معدة من تسمم ورجعت تاني ومرضيتش تقولى الا بعد الايفنت.

في المقابل علقت الفنانة نجلاء بدر، على تصريحات زوجها المثيرة للجدل والتي انتشرت خلال الساعات الماضية عن قيامه بالانفصال عنها في حال زيادة وزنها عما هي عليه الآن وتغير شكلها أو جسمها، حيث تعرض زوج الفنانة لهجوم شديد من قبل الجمهور بسبب تصريحاته الأخيرة، والارتباط القائم علي الشكل والجسم فقط بينهما، وتصدر اسمها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة نجلاء بدر، في تصريحات صحفية، إنها تفاجأت كثيراً بردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديث زوجها الذى كان أمامها في مداخلة هاتفية تعليقاً على أخر أعمالها الفنية، لافتاً إلى أن تعليق زوجها كان على سبيل الهزاروالدعابة ولا يحمل الجد، كما اعتقد الجمهور حيث قالت نصاً: "حرام هو بيهزر وأنا عارفة طبيعته.. عمري ما تخيلت الموضوع هياخد الهجوم ده".

ولادة رنا سماحة

رُزقت رنا سماحة بطفلها الأول من سامر أبوطالب وأعلنت اسم نجلها عبر تويتر، لكنها أخفت صوره عن السوشيال ميديا. 

ودعت رنا سماحة لابنها في الساعات الأولى من ولادته وتمنت أن يكون ذرية صالحة وأخفت صوره عن السوشيال ميديا، لكن أخبرت الجمهور أن اسمه مالك. 

تفاعل محبوها مع منشورها ودعوا لها ولطفلها بحياة سعيدة وهادئة. 

احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها

بعد الوعكة الصحية والأزمة الكبيرة التي عاشتها ياسمين عبدالعزيز بسبب مرضها احتفلت بأول مناسبة سعيدة بعد تعافيها التام وعودتها لحياتها الطبيعية وكان عيد ميلاد زوجها أحمد العوضي هو أول مناسبة. 

نشرت ياسمين مجموعة صور جمعتهما بأحمد العوضي طوال الفترة الماضية. وعلقت على الصورب: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي وتفاعل متابعوها مع منشورها وتمنوا لهم حياة سعيدة وهادئة.