مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"

أثار مشهد بين الفنان أمير كرارة والفنانة مي عمر، جدلا كبيرا بين متابعي مسلسل "نسل الأغراب"، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الحلقة الأولى من "نسل الأغراب"

وفي الحلقة الأولى من "نسل الأغراب"، احتفلت "جليلة" التي تجسدها الفنانة مي عمر، بعيد ميلادها، وتلقت الهدايا من أسرتها.

أثار مشهد الهدية التي أحضرها "غفران" زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، حيث أهداها سلسلة ضخمة ومجموعة من الأساور الذهبية، وهو الأمر الذي وجده رواد مواقع التواصل الاجتماعي مبالغًا فيه.

مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

قصة مسلسل "نسل الأغراب"

كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل "نسل الأغراب"، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، قال إنه ولأول مرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه.

وقال "من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل اسمه "رجب الغريب"، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته".

وأكمل: "خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف "عساف الغريب" "أحمد السقا"، وواحد تاني خلف "غفران الغريب" أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف "مصطفى" أحمد عبد الله".

وتابع: "من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة "العركة الكبيرة" "عساف الغريب" أحمد السقا قطع نسل "غفران الغريب" أمير كرارة قتل أخواته وكل حبايبه، وقام "غفران الغريب" قتل عائلة "عساف"، وهرب "غفران" بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما "عساف" حبس لمدة 20 سنة".

وأضاف مستكملا قصة المسلسل ""عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".

وأوضح محمد سامي أن الحلقة الأولى من المسلسل تبدأ من خروج "عساف الغريب" أو أحمد السقا من السجن، وأن الفكرة الاساسية للمسلسل هو أن كل شخص في المسلسل يقع ما بين اختيارين صعبين.

مي عمر قبل موسم رمضان 2021

قبل موسم رمضان 2021، خاضت الفنانة مي عمر، أولى بطولاتها بمسلسل "لؤلؤ" الذي حقق نسب مشاهدة عالية.

ومسلسل "لؤلؤ"  قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

موقف طريف لمي عمر مع والدها بسبب "لؤلؤ"

وروت مي موقفا طريفا جمعها بوالدها بسبب المسلسل، موضحة أنها حتى الحلقة الأخيرة لم تخبرهم أي تفاصيل عن نهاية المسلسل، لذلك في الحلقة التي تم الكشف خلالها عن أن "مجدي" هو من حاول قتل لؤلؤ، رفض والدها ذلك، مضيفة: "بابا قالي لأ شخصية مجدي في علم النفس مينفعش يطلع منه ده يا مي، شخصيته مسالمة وإنسان معطاء مينفعش الشخصية دي تقتل، هو إيه اللي انتوا عاملينه ده، قولتله طب استنى بس طيب واتفرج للنهاية".

انزعاج مي عمر من نهاية مسلسل "لؤلؤ"

قالت مي عمر عن النهاية إنها بكت بسببها، لأنها كانت تتمنى أن تكون سعيدة، قائلة: "نهاية حقيقية للأسف، بس أنا اتضايقت أوي وعيطت وكان نفسي تبقى نهاية سعيدة، لأنه مينفعش شخصية بنقاء مجدي وتبقى دي نهايته".

وتابعت: "النهاية ضايقتني، لو يرجع بيا الوقت هغير النهاية، لأن لما يبقى فيه حد كويس جدًا تزعلي أن نهايته اتظلم فيها، ومعرفتش اغيرها لأ خلاص بقى اتصورت ولما بتكتبي غير لما تشوفيها، وعلى الورق غير لما تتصور، لما شوفتها اتضايقت قوي".

وكانت نهاية الحلقة هي قتل إدوارد لمحمد الشرنوبي، ودخول إدورد السجن.