أنباء وفاة ساجدة عبيد تغضب محبيها وحساب لنوال الكويتية يحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
أنباء وفاة ساجدة عبيد تغضب محبيها وحساب لنوال الكويتية يحسم الأمر

خلال الساعات الماضية تبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أنباء وفاة الفنانة ساجدة عبيد، لتعبر الأخيرة عن غضبها من تكرار هذه الشائعات وترد على متابعين في عدد كثير من التعليقات نافية أنباء وفاتها.

وخلال الساعات الماضية كانت بعض المواقع الإخبارية والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشرت أنباء وفاء ساجدة عبيد، وهو ما حير الجمهور خاصة وأنها أحيت حفل غنائي أمس.

وفاة ساجدة عبيد

وذكر البعض إلى أسلمت الروح بعد صراع مع مرض منذ فترة وتوفيت على إثره داخل المستشفى بعد تدهورت حالتها الصحية. لتظل هذه الأنباء منتشرة حتى خرجت الفنانة العراقية عن صمتها وهاجمت مروجي هذه الشائعات.

وبعد انتشار أنباء وفاة الفنانة ساجدة عبيد، نشر حساب يحمل اسم الفنانة نوال الكويتية تغريدة رد فيها على هذه الأنباء وكتب:  "هذا الخبر كاذب الفنانة العراقية ساجدة عبيد ما زالت على قيد الحياة وتحيي الكثير من الحفلات في العراق حاليًا أرجو تصحيح المعلومات".

ساجدة عبيد ترد على شائعة وفاتها

من جانبها عبرت الفنانة العراقية ساجدة عبيد عن استيائها الشديد من تكرار شائعة وفاتها، خاصة وأنها حرصت خلال الأيام الماضية على الرد عليها بشكل غير مباشر وقامت بنشر مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي تؤكد على أنه لا أساس من الصحة لهذه الشائعات.

 وبعد تكرار شائعة وفاتها، حرصت ساجدة عبيد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادلب الصور، إنستقرام، الرد على المتابعين لتؤكد أن هذه الأنباء ما هي إلا فراغ من مروجيها، وتعلق على تعليقات المتابعين بكلمات ساخرة وأخرى مهاجمة لمروجي الشائعات.

ففي أحد التعليقات على سؤال لمتابع كتب: "ليش هذه الشائعات" ردت ساجدة عبيد وكتبت: "ناس ما يخافون الله"، وفي تعليق آخر كتبت: "ومن رح يكون بالحفلة يغني"، في إشارة منها إلى الحفل الغنائي الذي غنت فيه أمس الخميس، وفي تعليق آخر كتبت: "هذه الأخبار الكاذبة شوكت تخلص".
 

ساجدة عبيد

تعد ساجدة عبيد واحدة من أشهر الفنانات في العراق، واشتهرت بتقديمها الأغاني الشعبية والجوبي والأغاني الريفية، وغنت كذلك النمط الغجري. انطلاقتها الحقيقية كانت عام 1978 بأغنية يتيمة كما قدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة من روائع الأغاني. ومن أشهر أغنيات ساجدة عبيد أغاني هذا الحلو كاتلني، انكسرت الشيشة، خالة و يا خالة ، أنا أرد أعوف كل هلي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار