وفاة الإعلامي عبيد العتيبي بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
وفاة الإعلامي عبيد العتيبي بعد صراع مع المرض

أعلنت وسائل الإعلام الكويتية اليوم وفاة الإعلامي عبيد العتيبي، وذلك بعدما شهدت حالته الصحية تدهوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة،  والتي دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

وفاة عبيد العتيبي

صدمة كبيرة انتابت الوسط الإعلامي الكويتي بعد وفاة الإعلامي عبيد العتيبي اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ناجمة عن مشاكل في الرئتين تسببت في نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وكان الوضع الصحي للإعلامي الكويتي الراحل قد شهد تدهوراً ملحوظاً خلال الأيام القليلة الماضية بعد دخوله في مرحلة حرجة، ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

تفاصيل حالة عبيد العتيبي في أيامه الأخيرة

بحسب آخر المستجدات حول حالته الصحية قبل وفاته بأيام، فقد تعرض العتيبي لانتكاسة جديدة بعد عملية القسطرة التي خضع لها نتيجة تعرضه لجلطة قلبية.

وقال الإعلامي عبدالمحسن البرقاوي لصحيفة الراي الكويتية آنذاك إن حالة العتيبي انتكست جراء تعرضه لجلطة في القلب، داعياً أهل الكويت إلى التضرع بالدعاء إلى الله بالشفاء.

النشاط الإعلامي لعبيد العتيبي

عبيد العتيبي هو إعلامي متميز صاحب مسيرة إعلامية حافلة استهل نشاطه فيها في عام 1982، ليقدم خلالها برامج عديدة، أبرزها "مساء الخير يا كويت"، و"سوالف الليل"، و"الليلة مغنى"، و"سالفة ولكن"، وغيرها الكثير.

وكان قد كشف سابقاً عن أزمته الصحية منذ فترة، وعلى الرغم من عدم توضيح تفاصيل الأزمة، لكن أفادت التقارير أنه كان يعاني من الربو، فضلاً عن إصابته بفيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار