نبوءة شمس الكويتية لـ2024: العالم سينقسم إلى أسياد وعبيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
نبوءة شمس الكويتية لـ2024: العالم سينقسم إلى أسياد وعبيد

قالت الفنانة شمس الكويتية أنها تتوقع بدءًا من عام 2024 وما بعدھا أن العالم سينقسم إلى عبيد وأسياد اعتمادا على ثنائيات الخير والشر والذكر والأنثى والأسود والأبيض. وذلك خلال لقائها مع برنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة "أون".

نبوءة شمس الكويتية لـ2024

أضافت شمس الكويتية مبرهنة على صحة زعمها قائلة: "أحنا في زمن يتكرر كل 2000 سنة عصر يسمى بعصر الدلو، وهذه حسابات فلكية وعلمية، والـ 2000 سنة القادمة ستبدأ في 2024 وسيكون هناك تطور علمي وتكنولوجي مخيف وسريع".

وتابعت قائلة: "اللي هيبقى معاه مليار هيكون شخص عادي وفيه ثروات هتكتشف كتير".

مؤخراً، شاركت شمس الكويتية مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة لها اُلتقطت أثناء زيارتها لدار فرح للأيتام ودار المسنين في بغداد.

خلال الصورة ظهرت شمس الكويتية وهي تحمل طفلاً، وأرفقت الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "جمال الدنيا قضيته مع حبايب قلبي في دار فرح للأيتام ودار المسنين في بغداد".

سابقاً، أثارت شمس الكويتية الجدل بالحديث عن حالة البذخ التي كانت تعيشها من قبل وكشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وكيف تغيرت الآن، خاصةً إنها كانت في البداية تميل إلى الإسراف في صرف النقود وكانت تعتبر الأمر حباً للذات لكنها تراجعت عن ذلك. عبر تطبيق سناب شات، نشرت شمس الكويتية مقطع فيديو أوضحت فيه أنها كان من الممكن أن تذهب إلى باريس من أجل تناول العشاء فقط.

حيث قالت خلال الفيديو: "لو جمعت الفلوس اللي دفعتها في المطاعم هشتري بيها بلد، كنت ممكن أخد طيارة خاصة ومعايا الإكس وأقوله عاجبني أروح روما فيه محل آيس كريم وبروح وأرجع، والطيارة من دبي لروما ممكن تكلفنا بس بترول 100 ألف دولار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار