أحمد الموسى يحسم الأمر حول عودته لفوز العتيبي ويوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
أحمد الموسى يحسم الأمر حول عودته لفوز العتيبي ويوجه لها رسالة

رد أحمد الموسى على متابعة طالبته بمحاولة إصلاح الأمر بينه وبين فوز العتيبي وعودتهما مرة أخرى وأحدث زوج الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل ضجة بحديثه عن عودتهما مجدداً.

وسألت المتابعة أحمد الموسى عن سبب عدم محاولته الصلح  مع فوز العتيبي ومحاولة إدخال أهلها لإصلاح الأمر بينهما خلال تواجده في الرياض، إلا أن زوج الفاشنيستا السعودية رفض معلقاً بكلمات أثارت الجدل.

أحمد الموسى يتحدث عن عودته لفوز العتيبي

وأعاد أحمد الموسى نشر رسالة إحدى المتابعات نصحته بالعودة لفوز العتيبي ومحاولة إصلاح الأمر، وتضمنت الرسالة: "أحمد ما دام أنت في الرياض ليه ما تحاول تصلح الأمر وتلعن الشيطان وتصلح الأمور بينكم؟".

 ليرد أحمد الموسى زوج فوز العتيبي قائلاً: "هذا أكتر طلب جالي من الرياض، أنا ما في شي ما سويته وعلى رأي المثل اللي راح على كيفه وكيفه يوديه خليه على كيفه وكيفه يجيبه.. والحمد لله مرة مرتاح هذه الفترة.. الحمد لله اتعرفت على ناس كتير وصار لي أهل وإخوان ومن ناحية زيارة فهذا يشرفني أكيد".

واعتبر البعض أن الموسى يوجه رسالة غير مباشرة لفوز العتيبي بأنها ستعود إليه مهما طال الوقت وأنه على ثقة من ذلك

أزمة فوز العتيبي وزوجها

هذا ليس التصريح الأول لأحمد الموسى ففي فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال إنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ملمحاً إلى لجوءه إلى بيت الطاعة. ودافع عن نفسه رداً على التعليقات التي تلقاها حول دفع مبلغ الـ 500 ألف ريال قيمة المؤخر وأن رفضه للطلاق يتعلق بهم، مشيراً إلى أنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق، متمثلاً ذلك في قيمة المؤخر الذي اشترطته عند عقد الزواج.

وفي مقطع الفيديو أشار أحمد الموسى أنه سيلجأ لهذا الأمر خاصة أن قرار الانفصال فردي منها هي فقط ولا رغبة له به وما زال متمسكاً بها. وهدد أحمد الموسى، فوز العتيبي باللجوء إلى بيت الطاعة في تصريح مثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده". مضيفاً: "أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك".

انفصال فوز العتيبي

يأتي تعليق أحمد الموسى بعد أزمة وقعت بينه وبين زوجته فوز العتيبي  وصلت حد انفصالهما دون وقوع الطلاق، فخلال الأيام الماضية نشرت فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات التي هاجمت فيها أحمد الموسى  وقالت إنه كان يحجم حريتها، وفي إحدى السنابات.

وعلقت فوز العتيبي على فيديو لها في أثناء حضورها حفل لماجد المهندس: "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

واستكملت شرحها لبعض أسباب الانفصال قائلة في تعليق على صورة أخرى لها في أثناء رحلة بحرية: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار