فجر السعيد تواصل انتقاد أنغام رغم الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
فجر السعيد تواصل انتقاد أنغام رغم الهجوم عليها

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على الانتقادات التي طالتها بعد حديثها عن عدم استحقاق الفنانة أنغام لقب صوت مصر والتقليل من إمكانياتها الصوتية.

فجر السعيد ترد على الهجوم عليها بسبب أنغام

واعتبرت فجر السعيد في ردها على انتقادات المتابعين أن الهجوم عليها بسبب انتقاد أنغام يعد تاجاً على رأسها لأن قيمة الفن المصري أكبر من صوت أنغام، بحد تعبيرها.

ولفت إلى أنه إذا كانت أنغام ترغب في المنافسة والحصول على المركز الأول فيجب أن يكون ذلك مع من يقدمون نفس لونها الغنائي مثل موضة الشمراني وأميمة طالب وخديجة معاذ وداليا مبارك.

وقالت فجر السعيد: "إذا الهجوم علي بسبب أني قلت أنغام ليست صوت مصر، فهذا تاج على رأسي؛ لأن قيمة الفن المصري أكبر في قلوبنا جميعا ومن صوت أنغام".

وتابعت: "وإذا فكرت أنغام أن تنافس أحدا وتكون بالمركز الأول فيمكن لها أن تنافس اللي يغنون نفس الألوان اللي تغنيها حاليا بالسعودية مثل: موضي الشمراني، أميمة طالب، خديجة معاذ، وداليا مبارك".

فجر السعيد تواصل انتقاد أنغام رغم الهجوم عليها

واعتبرت أن منافسة أنغام لبعض هؤلاء الفنانات ستكون صعبة لأن لديهم مساحات صوتية تفوقها، قائلة: "وإن كنت واثقة بأن المنافسة صعبة بالذات مع أميمة طالب وخديجة معاذ الذين مساحات صوتهم تفوق أنغام بمراحل، بالإضافة إلى قربهم واندماجهم في بيئة اللون اللي يغنونه".

فجر السعيد تهاجم أنغام وتنتقد صوتها

وكانت فجر السعيد انتقدت قدرات أنغام الصوتية معتبرة أنها لا تستحق لقب صوت مصر، قائلة: "لست من عشاق أنغام ولكنها أحسن من غيرها مقارنة بـ مطربات تانيين، ولكنها مش أحسن من شيرين، وصوت مصر كلمة كبيرة وتحتاج صوت قوي زي أم كلثوم، وفيه أصوات كتير جميلة ولكن معندهمش شهرة أنغام".

وتابعت: " "أنغام مش بتكيفني ولا بقول الله لما أسمعها لأن صوتها ضعيف ومتعرفش الأغاني المشهورة ولا الأغاني الخليجية بتاعتنا، وبقولك يا أنغام متقارنيش نفسك بـ شيرين عبد الوهاب هي فيراري وأنتي لأ".

وأوضحت أنها تفضل أصوات أخرى، معلقة: "أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في صوت مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وبالنسبة لي شيرين عبد الوهاب رغم أنني لست من جمهورها ولكنها أفضل من أنغام ولو أعطيتها الإمكانيات المتاحة لأنغام  لتميزت عنها بعشرة أشواط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار