شيرين عبد الوهاب تمنح نفسها لقب صوت مصر وجمهور أنغام يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
شيرين عبد الوهاب تمنح نفسها لقب صوت مصر وجمهور أنغام يرد

مازال ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب كضيفة في إحدى حلقات برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، يثير الجدل، فبعدما أبدت رأيها في نجمات لبنات، وأثارت غضباً محبي ومتابعي الفنانة إليسا، بدأ جمهور الفنانة أنغام في الرد على شيرين بعد ما قالت بأنها صوت مصر الوحيد.

شيرين عبد الوهاب تثير غضب جمهور أنغام

 بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب عن الفنانة إليسا والتي أغضبت منها جمهور إليسا، قام جمهور الفنانة أنغام بالرد على شيرين عبد الوهاب، بعدما قالت بأنها الوحيدة في مصر التي تستحق لقب "صوت مصر"، وذلك أثناء ظهورها برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربية.

حيث بدأ محبو ومتابعو النجمة أنغام خلال حساباتهم الشخصية على موقع التدوينات "تويتر"، بإعادة نشر مقطع الفيديو، مؤكدين على أحقية الفنانة أنغام بالحصول على هذا اللقب فقط دون غيرها، والذي قامت الفنانة شيرين بمنحه لنفسها بطريقة عفوية أثناء ردها على سؤال المذيع.

تعليقات المتابعين على لقب شيرين عبد الوهاب الجديد

ولم يكتفي عشاق ومحبو الفنانة أنغام الغضب فقط حول أحقية أنغام في الحصول على لقب "صوت مصر"، إلا أن الأزمة الأخيرة التي مرت بها شيرين عبد الوهاب وغيابها لفترة طويلة عن الفن والغناء وتمثيل مصر في العديد من الحفلات العربية والعالمية، هو ما جعل من الفنانة أنغام تستحق هذا اللقب.

حيث كتب أحدهم معلقاً: "يديم لنا صوت مصر أم عمر اللي ما غابت عن الفن لحظة. اللي ما نكرت بلدها. اللي دايم تثبت أن الألقاب بحاجة لها. أنت صوت الدنيا أنتِ تشرفين اي بلد. الفن أنغام وأنغام الفن".

وكذلك كتبت أخرى معلقة على كلام شيرين: "اللقب ما يهم يكفي نقول أنغام ومن بعد أنغام الكل يعرف أنها احترمت تاريخها لسنين وما عمرها طلعت بمنظر ينزل من مكانتها وقيمتها كفنانة ومو الألقاب اللي صنعتها".

بينما كتب الآخر مؤكداً: "أنغام هي صوت مصر اللي يشرفه بأي محفل. قدّمت مصر بصورة حلوة ومشرفة وراقية في الوقت اللي غيرها جالساً يعكس صورة سيئة عن نفسه وعن بلده".

السعودية تستضيف الفنانة أنغام للغناء تحت عنوان ليلة صوت مصر

وبعد سؤال الفنانة شيرين من قبل الإعلامي السعودي هشام الهويس، والذي رحب بها في بداية قائلاً: "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟".

حيث أجابت شيرين "نعم، ونص"، ليكمل الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".

بينما استضافت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية من قبل حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبي بكر سالم، الفنانة أنغام تحت عنوان "ليلة صوت مصر"، حيث قدمت الكثير من أغاني مصر القديمة لأشهر مطربي مصر كما قدمت مجموعة من الأغاني الخليجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار