عائلة أنغام تكشف تطورات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
عائلة أنغام تكشف تطورات حالتها الصحية

كشف خالد سليمان شقيق المطربة المصرية أنغام عن حالتها الصحية حيث طمأن الجمهور عليها، وقال إن حالتها تشهد تحسناً ملحوظاً لكنها لا زالت تعاني من آلام شديدة، وأوضح الموسيقار خالد سليمان أن أنغام لازالت في المستشفى وتحت إشراف طبي كامل ولم يكشف الفريق حتى الآن عن موعد خروجها من المستشفى.

وخلال لقائه التلفزيوني، أكد خالد سليمان أن جميع أفراد أسرة الفنانة أنغام برفقتها في المستشفى كي يطمئنوا على حالتها الصحية وكذلك طالب الموسيقار الجمهور بالدعاء لها حتى تشفى وترجع لحياتها الطبيعية.

تطور حالة أنغام 

وأكد شقيق أنغام في تصريحات لبرنامج ET أن التشخيص الطبي لحالة شقيقته لم يصدر بعد ونفي جميع الشائعات التي خرجت حول الحالة الصحية للفنانة والتي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأكد أنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي كما ذكر البعض وتتواصل مع أقاربها والمحيطين بها بشكل جيد.

وعن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام قال شقيقها: "هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جداً حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية، وهي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها". 

وتابع "مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها… ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد".

بينما صرح والد الفنان أنغام، محمد علي سليمان أن حالة ابنته الصحية في تحسن كبير لكنها تحتاج لبعض الوقت لتكون تحت الملاحظة ولم يحدد الأطباء موعد خروجها من المستشفى.

مرض أنغام

وفي وقت سابق نشر الحساب الرسمي للفنانة أنغام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها بيان بالحالة الصحية للفنانة وقيل فيه : "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى".

وأضاف البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن، كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وقد بدأ الإحساس بالتعب الشديد مع الفنانة أنغام حينما كانت تناقش مع مديرة أعمالها راندا السفر للكويت لإحياء حفلتها هناك بمشاركة المطرب نبيل شعيل وتم نقلها للمستشفى على الفور بعد تزايد الألم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار