أحلام الشامسي تنادي الجمهور في حفل جدة وتخطف الأنظار بإطلالتها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
أحلام الشامسي تنادي الجمهور في حفل جدة وتخطف الأنظار بإطلالتها

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حماس الجمهور منذ اللحظة الأولى في حفلها بمدينة جدة ضمن جولة المملكة، بقيادة المايسترو وليد فايد.

أحلام تنادي الجمهور في حفل جدة

ومنذ ظهور أحلام الشامسي على مسرح بنش ماركت، نادت على الجمهور بصوت عال قائلة: "وينكم وينكم"، مما أشغل الأجواء بأول أغانيها "تدري ليش أزعل عليك".

وعبرت أحلام خلال الحفل عن محبتها الكبيرة لأهل مدينة جدة وشوفها لهم مقدمة الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ لتخصيص الأمسية المميزة لها

وحرصت عائلة أحلام على التواجد في الحفل، حيث وجهت لهم التحية وكان من بينهم ابنها فاهد وبناتها وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري

وشارك الجمهور الغناء بحماس شديد منذ انطلاق الحفل، بينما حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مشاركة مقاطع من الحفل عبر السوشيال ميديا.

يذكر أن أحلام حرصت قبل الحفل على تحفيز الجمهور لحفلها في جدة بعد أن ظهرت من طائرتها الخاصة أثناء توجهها إلى جدة وعلقت قائلة: "جايتكم إلى عروس البحر الأحمر #جدة أم الرخا والشدة  #السعودية وحشتوني أنتظركم وإن شاء الله تكون أحلى حفلة"، ولفتت إلى حضور أسرتها الحفل قائلة: " متحمسة جدا للحفل، وبناتي هيحضروا الحفل من كتر حماسهم".

إطلالة أحلام الشامسي في حفل جدة

وخطفت الفنانة أحلام الأنظار بإطلالتها الأنيقة من تصميم اللبناني زهير مراد من مجموعته للأزياء لربيع وخريف 2023، وجاء الفستان باللون الأخضر والأزرق بتطريز ومزود بفرو عند الأكمام.

أحلام الشامسي تنادي الجمهور في حفل جدة وتخطف الأنظار بإطلالتها

وكانت مقدمة البرامج بوسي شلبي قد ظهرت بإطلالة مشابهة لنفس الفستان في حفل الأفضل في بيروت خلال يوليو الماضي ولم تكشف عن اسم المصمم.

أحلام الشامسي تنادي الجمهور في حفل جدة وتخطف الأنظار بإطلالتها

يذكر أن الحفل الأخير للفنانة الإماراتية شهد العديد من المواقف الرومانسية التي جمعت بين أحلام الشامسي ومبارك الهاجري الذي يحرص على حضور أغلب حفلاتها من أجل دعمها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه مبارك الهاجري وهو يسير ناحية المسرح ليعطيها الماء بنفسه بعد أن شعرت بالعطش أثناء غنائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار