الملكة: آمال ماهر وعبير نعمة تخطفان الأنظار بصداقتهما في جدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
الملكة: آمال ماهر وعبير نعمة تخطفان الأنظار بصداقتهما في جدة

خطفت النجمة المصرية آمال ماهر الأنظار في أولى حفلاتها بجدة والمملكة العربية السعودية، إذ تألقت في الغناء الذي أطربت به مسامع الحضور بأغانيها الخاصة وأخرى لكبار المغنين العرب فضلاً عن الأغنيات الخليجية، كما استقبلت خلف الكواليس صديقتها المطربة اللبنانية عبير نعمة.

دعوة آمال ماهر لعبير نعمة

وخلف كواليس حفل آمال ماهر بجدة، ظهرت صديقتها المطربة اللبنانية المتألقة عبير نعمة التي ساندتها قبل صعودها على المسرح، والتي حضرت بناءً على دعوة خاصة منها، لتستقبلها استقبالاً خاصاً كما بدت عليهما علامات السعادة والمحبة الخالصة.

واحتضنت آمال ماهر صديقتها وبدأت في غناء أغنيتها "وينك" لتقدما معاً ديو سريع بدون موسيقى، بصوتيهما الرائعين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرتا معاً فيه على نطاق واسع، مشيدين بعلاقتهما الطيبة التي جمعتهما لسنوات طويلة.

عبير نعمة عقبت أيضاً على حفل صديقتها الذي أُقيم في جدة وحصد نسبة مشاهدات عالية: "صوت آمال ماهر عاد ليغمر كل الدنيا، ألف مبروك للنجاح الساحق الذي حققه حفل جدة، والذي كان مبهراً فوق الخيال" وواصلت موجهة لها الشكر على إبداعها في الحفل واصفة إياه "أقل ما يقال عنه إنه سحرنا".

أكملت عبير نعمة في رسالتها لآمال ماهر: "النجاح يليق بك يا صديقتي استمري في إبهارنا نحن ننتظر كل خطواتك القادمة" مع إرفاق حديثها بقلوب ملونة تعبيراً عن محبتها لصديقتها المقربة.

شاهدوا الفيديو

كانت عبير نعمة حريصة على حضور حفل آمال ماهر في جدة، جالسة في الصف الأول لدعم صديقتها وتشجيعها، الصفوف الأولى شهرت أيضاً حضور النجمة المصرية مي كساب التي جلست إلى جانب عبير وتبادلا الحديث عن آمال وعودتها المدوية وصوتها الجبّار الذي سحر الحاضرين.

عبير نعمة لم تتوقف عن دعم آمال ماهر طوال الحفل، سواءً بالتصفيق أو مشاركتها الغناء من مكانها، فضلاً عن وصفها بالملكة بعد انقضاء الحفل وهو الوصف الذي أكدته مي كساب والتي تابعت واصفة الصوت المصري الأصيل بأنه أفضل صوت في العالم وليس في الوطن العربي فقط.

عبير نعمة مي كساب حفل آمال ماهر في جدة

أما المتابعون فقد هلّلوا كثيراً لهذه العلاقة الطيبة التي جمعت بين نجمتين لديهما من الموهبة ما دفع الملايين لعشق أصواتهما وقال البعض متفاعلاً على فيديو عبير نعمة: "ي روحي جمال كلماتك الراقية ولطيفة مثلك ونعم الصاحبة فعلا الصاحبة الداعمة والمحبة رزق وفعلا كان حفل حلو واموله صوت رهيب فرحنا برجعتها كانت رائعة ويارب عطول ناجحة ومنتظرين الجاي منها .. أجمل اثنين تجمعوا سوا رايقين والله ع صوت أموله بأغانيكي تمنيت تغني معاها ربنا يديمكم لبعض أجمل صديقات بحبكم".

عبير نعمة آمال ماهر جدة

وأضاف آخرون: "أخ الحضن بقلبي الواحد ما يعرف إيش يقول ي حظ عبير بآمال ولا يا حظ آمال بعبير حلويات أنتم"، "انو فيه أعظم من تواضع عبير نعمة رايحة جدة عشان تدعم فنانة مصرية أصيلة بجد منتهى العظمة ونعمة لم تأتي من فراغ . يا نهار ع الجمال والحب وأنا البارحة كنت ما قدرت أنام إلا لما أحيي آمال بنت مصر"، "مو قادرة أتجاوز هالجمال ، آمال ماهر تغني أغاني عبير نعمة يا الله لو انتو الثنتين بحفلة بموت".

عبير نعمة آمال ماهر

الجدير بالذكر أن آمال ماهر سحرت المستمعين بحفلها، وأظهر جمهورها ولاءً كبيراً لأغنياتها القديمة التي أصدرتها قبل أكثر من عشر سنوات كاملة وما يزيد، وشاركها جمهور حفلها غناء "اتقي ربنا فيا" وأيضاً أغنية "يا عيني عليكي يا طيبة" فيما عبرت آمال عن سعادتها بالتواجد على مسرح حفلها بجدة، مؤكدة أنها محظوظة بهذا الأمر، ووجهت الشكر للجمهور على حفاوة الاستقبال.

قدمت آمال ماهر خلال الحفل الذي قاده المايسترو وليد فايد مع أوركسترا موسيقية مكونة من 100 عازف، العديد من الأغنيات الرائعة منها أغاني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، مبدعة بصوتها الذي كان التعليق الأبرز عليه أنه لم يتغير من الأغنية الأولى للأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار