مجموعة Akris خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
مجموعة Akris خريف وشتاء 2022

بلمسات عصرية مبتكرة وغير تقليدية جاءت مناسبة لذوق المرأة الأنيقة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Akris خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. 

سر مجموعة Akris

حيث جاءت مجموعة أزياء Akris خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا الموسم وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. فقد تم الاستعانة بالأعمال الفنية للفنان Reinhard Voigt الذي يشتهر بتقديم لوحات ذات مربعات ملون لتشكل رسمة مميزة بطريقة رائعة، وقد زينت أغلب الأزياء هذه الرسومات.

لكن مع تطور الموضة وظهور الميتافيرس تم الاهتمام بتقديم أزياء ذات طابع رقمي تحتوي على مربعات صغيرة وكأنها جزء من التفاصيل الرقمية ثلاثية الأبعاد. لذلك يمكنك اختيار القطع المطبوعة بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بشكل ساحر.

تفاصيل أزياء Akris

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Akris خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا التركيز على تقديم المعاطف الطويلة ومتوسطة الطول بتصميمات كلاسيكية بسيطة مع ألوان محايدة مثل البيج والرمادي والأسود. 

تم الاهتمام بتقديم البدل الرسمية المطبوعة بنقوش المربعات الصغيرة الملونة بطريقة عصرية رائعة، إلى جانب ظهور البنطلون الرسمي الشارلستون للبدل بطريقة مميزة. كما تم التركيز على تقديم التايورات الكلاسيكية البسيطة أو المخططة أو المطبوعة بنقوش الكاروهات.

سيطرت البلوزات الكلاسيكي البسيطة بأقمشة الشيفون أو القطع ذات الشراشيب مع البنطلون الشارلستون أو التنانير البسيطة ذات القصة المستقيمة أو اللف أو الموديلات ذات الشراشيب بشكل كبير خلال مجموعة Akris خريف وشتاء 2022.

ظهرت التنانير ذات القصة المستقيمة المطرزة بالترتر بشكل أساسي خلال مجموعة Akris خريف وشتاء 2022 والتي جمعت بين المظهر العصري والكلاسيكي بشكل أكثر من رائع يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية في مختلف الأوقات.

فساتين Akris

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Akris خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الميدي المطبوعة بنقوش المربعة الملونة بطريقة مبتكرة ورائعة وقد جاءت هذه التصميمات بقصات مستقيمة مع طول غير منتظم.

سيطرت الفساتين التريكو الشتوية بشكل كبير على مجموعة Akris خريف وشتاء 2022، إلى جانب ظهور بعض الموديلات مزينة بفتحات على الأكتاف بطريقة عصرية مبتكرة ورائعة بموضة الـ Cutout. إلى جانب ظهور الفساتين التريكو بألوان متنوعة زاهية وداكنة بحيث تلبي ذوق كل امرأة.

تم التركيز على تقديم الفساتين السهرة الأنيقة التي جاءت مطرزة بالترتر سواء بلون موحد أو بطريقة متعددة الألوان. إلى جانب ظهور الفساتين المخملية بألوان زاهية ومحايدة بحيث تعكس مظهر راقي للمرأة في مختلف المناسبات المهمة. لذلك ظهرت هذه الموديلات مع الفساتين الميدي والطويلة والقصيرة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يلبي ذوقك.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم القميص الفستان سواء بموديلات عصرية وكلاسيكية شفافة يمكن أن تعكس مظهر راقي عند اختيارها في السهرة أو المناسبات البسيطة. لذلك عليك التركيز على اختيار هذه التصميمات لضمان إطلالة موفقة.

إكسسوارات Akris

سيطر البوت مرتفع الكاحل البسيط من الأقمشة المخملية بشكل كبير على مجموعة أزياء Akris خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم نفس التصميم ولكن بموديلات طويلة تغطي الركبة بحيث تعكس مظهر أكثر أناقة مع مختلف أنواع الملابس. 

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Akris خريف وشتاء 2022 بين الحقائب الكلاسيكية ذات الذراع الطويل والقصير بشكل رائع. إلى جانب ظهور حقائب الظهر ولكن تم حملها من خلال ذراع صغير بشكل عصري رائع. كما تم تقديم الحقائب المزدوجة والمطوية بشكل كبير لإطلالة مميزة وغير تقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار