أول إطلالة لنسرين طافش بعد طلاقها في باريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
أول إطلالة لنسرين طافش بعد طلاقها في باريس

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت الفنانة نسرين طافش مع متابعيها أول إطلالة لها بعد طلاقها للمرة الثانية من زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة الحيوية شريف شرقاوي.

أول إطلالة لنسرين طافش بعد طلاقها في باريس

خلال إطلالتها الأولى بعد الطلاق ظهرت نسرين في باريس مرتدية "بلاي سوت" لونه بيج، وصاحبت صورتها بتعليق تقول خلاله: "أنا أحب ما كنت عليه، أنا أحب من أنا، سأكون نفسي دائمًا".

أول إطلالة لنسرين طافش بعد طلاقها في باريس

يُذكر أن نسرين طافش، كانت قد أعلنت يوم الخميس الماضي عن انفصالها للمرة الثانية عن شرقاوي، وذلك عبر جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام، مطالبة الجمهور ومتابعيها باحترام الخصوصية.

نشرت طافش، عبر خاصية الاستوري على فيسبوك وإنستغرام: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية". يُذكر أيضًا أن الانفصال الأول بين نسرين طافش وزوجها كان في شهر سبتمبر الماضي، لكنهما عادا وأعلنا عودتهما بعد أشهر.

كان آخر أعمال طافش الفنية هو فيلم "في القلب" الذي يقوم ببطولته معها الفنان المصري خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجي كيوان، توني ماهر، وهو من إخراج مرقس عادل، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ وعادل مرسي. تدور أحداث فيلم "في القلب" في إطار رومانسي، وهو الفيلم الذي يشهد عودة خالد سليم للسينما بعد غياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار