أول رد من شيرين عبدالوهاب بعد أنباء ارتباطها بخطيب ميريهان حسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
أول رد من شيرين عبدالوهاب بعد أنباء ارتباطها بخطيب ميريهان حسين

نشر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي، بيان عبر حسابه الشخصي ردت فيه الفنانة المصرية لأول مرة على أنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميريهان حسين السابق، وهي الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية على خلفية مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي على هامش فعاليات حفل للنجمة المصرية.

وبدأت بعض الصفحات شن هجوم عنيف على شيرين وأرفقوه بتعليقات ساخرة، بعد تردد أنباء ارتباطها بخطيب ميريهان حسين السابق وسط صمت من النجمتين ودون رد أو توضيح لأي منهن.

ارتباط شيرين عبد الوهاب

وجاء في البيان الذي أصدره المحامي حسام لطفي حسماً للشائعات حيث كتب: "شيرين تتابع ما يتداول من أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.. وقررت ملاحقة مدّعي الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

ويأتي التوضيح بعد آخر كشف فيه محامي آخر للفنانة المصرية، وهو المحامي ياسر قنطوش أكد فيه على أنه لا صحة لما يتردد بشأن مرض الفنانة المصرية مؤكداً على أنها بصحة جيدة وما نشر مؤخرا حول مرضها خبر عار تماماً من الصحة، وتحدث عن البلاغ الذي قدمه المنتج محمد الشاعر ضدها قائلاً إنه ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن القضايا التي رفعتها ضده بتهمة الاستيلاء على مواقعها الرسمية.

وكان البعض ربط بين آية قرآنية نشرتها ميريهان حسين عبر حسابها الشخصي وبين الشائعات المترددة، حيث اعتبر البعض أنها تعليق على ما يتردد وعلى انفصالها عن خطيبها قبل فترة قصيرة من زواجهما، وكتبت ميريهان حسين: "وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم". ليعتبر البعض أن هذا رد غير مباشر منها على ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق.

 ما جعل من هذه الشائعات منطقية للبعض هو طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وسط  تساؤلات الجمهور عن سبب الانفصال لتعلن بعدها مصادر أن السبب كان تدخل حسام حبيب لتأجيل حفل لها أثناء مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض، دون الرجوع إليها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 الإخباري، بكلمات مقتضبة عن انفصالها عن حسام حبيب رسمياً ووقوع الطلاق في 15 ديسمبر.  قائلة إن هذه المرة على عكس ما حدث المرة الماضية وبرضا الطرفين، وأكدت على أنها بصحة جيدة وكذلك حسام حبيب، ولم تحدث أي أزمات نتيجة الانفصال مثلما حدث في أزمتهما الشهيرة التي استدعت دخولها لمصحة نفسية.

أسباب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب استمر لمدة 5 سنوات ولكن خلال تلك الفترة كان الثنائي محل الأضواء بسبب خلافاتهما ليقع بعدها الطلاق للمرة الأولى في نوفمبر 2021  وسط تسريبات صوتية أشعلت الخلاف بينهما، لتظهر بعدها شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفل لها في أبو ظبي كاشفة عن معاناتها مع حسام حبيب،  لتوضح السبب قائلة: "حلقت شعري لأني ماكنتش عايزة حسام يشوفني حلوة".

وخلال فترة الخلافات ترددت أنباء عن إدمان شيرين عبد الوهاب بعد إيداعها في مصحة علاجية لتحسم الفنانة المصرية الأمر قائلة: "هل عشان هو دكتور إدمان لازم أكون أنا بتعالج من الإدمان؟ هو صديقي من زمان، وفي إدمان أدوية وأكل وعادات سيئة، مش مخدرات بس. مفيش مخدرات أنا فلة وشمعة منورة.. أنا كنت لازم عشان أنام آخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى آخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقتي عايشة من غير حتى دواء صداع، والبركة في دكتور نبيل عبد المقصود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار