علي كاكولي يرد على أنباء ارتباطه بإيمان الحسيني (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
علي كاكولي يرد على أنباء ارتباطه بإيمان الحسيني (فيديو)

خرج الفنان الكويتي علي كاكولي عن صمته للرد على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية حول ارتباطه بالفنانة إيمان الحسيني ووجود علاقة حب تجمع بينهما في كواليس عرض مسرحية "صنع في الكويت".

علي كاكولي يحسم جدل ارتباطه بإيمان الحسيني

ونشر علي كاكولي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات لوضع حد للشائعات التي تحيط به نافياً ارتباطه بإيمان الحسيني أو تفكيره في الزواج مؤكداً أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ولفت إلى أنه كان يريد أن يبرر الموقف من خلال توضيح الأمر عبر إنستغرام إلا أن حسابه تعرض للسرقة، بحد قوله، مؤكداً أنه لا يفكر في الزواج حالياً.

وشدد علي كاكولي، على أنه يعتبر إيمان الحسيني صديقة وأخت له، وتمنى لها ان تعثر على شريك حياة مناسب، قائلاً: "إيمان صديقتي وأخت وعزيزة وغالية وما بيني وبينها إلا كل خير واحنا ربع وأصدقاء".

وتعجب الفنان الكويتي من انتشار تلك الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومزح مع عبدالله بوشهري معتبراً أنه من ساعد في نشر تلك الشائعة من خلال الفيديو الذي نشره من كواليس مسرحية صنع في الكويت وفهم الجمهور الأمر بطريقة خاطئة.

يذكر أن الفيديو الذي أشار له علي كاكولي، نشر قبل عدة أيام عبر حساب الفنان الكويتي عبد الله بوشهري الذي يشاركهم بطولة المسرحية عبر سناب شات أوضح فيه أن هناك مفاجأة تنتظر الجمهور.

وتحدث عبدالله بوشهري بشكل غامض ألمح فيه إلى وجود ما يجمع بين علي كاكولي وإيمان الحسيني، وذلك من خلال الحديث معهم ومع الكاتب بشار الجاسم الذي ظهر معهم في الفيديو، وأصبح حديث الجمهور وتأكيد على وجود علاقة حب تجمع بين الثنائي.

وفي الفيديو تحدث بوشهري عن مفاجأة في عرض مسرحية صنع في الكويت، مشيراً إلى أن من يريد أن يعرف ما يقصد عليه أن يسأل الكاتب بشار الجاسم عن إذا كان لديه أغنية الزفة.

وتابع عبد الله بوشهري حديثه أن لديهم 57 عرضاً للمسرحية طوال فترة تواجدها على المسرح وسيكون هناك مفاجأة للجمهور، ثم وجه الكاميرا على إيمان الحسيني وعلي كاكولي وأشار عليهم بيده وبدأت أغنية الأخير مغرم، وهو ما دفع الكثير لتأكيد أن الأمر تلميح من بوشهري لوجود علاقة بينهم.

وانهالت التهاني والتبريكات على إيمان الحسيني وعلي كاكولي، الذي خرج لتوضيح حقيقة الأمر إلا أن الفنانة الكويتية التزمت الصمت خلال الأيام الماضية.

علي كاكولي وإيمان الحسيني

يذكر أن العديد من الأعمال الدرامية جمعت بين الثنائي علي كاكولي وإيمان الحسيني والتي كان آخرها مسلسل حب بين السطور، بالإضافة إلى مسلسل منطقة آمنة والذي تضمن عدد من القصص من بينهم القصة التي جمعت بين الثنائي في 5 حلقات بعنوان خلف الشاشة، والتي دارت أحداثه حول قصة ناصر ولولوة الزوجين اللذين وجدا أنفسهما يواجهان اتهاماً بغسيل الأموال لذا تبدأ رحلة إثبات البراءة إلا أن مع تدهور الأوضاع يقرران الانفصال.

وتعرض مسرحية "صنع في الكويت" على خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي، ويشارك فيها عدد كبير من النجوم من بينهم شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، وعلي كاكولي وإيمان الحسيني، ولؤلؤة الملا، وروان العلي، وليالي دهراب.

يذكر أن المسرحية مرت بأزمة بعد استبعاد الفنانة ليالي دهراب منها بسبب اعتراضها على كثرة العروض في اليوم الواحد والتي بلغت 7 عروض وعدم قدرتها على المواصلة لشعورها بالتعب، وفي الوقت نفسه تعرضت شجون الهاجري لأزمة صحية بسبب الإجهاد وخضعت للمحاليل الطبية في كواليس المسرحية من أجل مواصلة العرض الأخير لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار