أهم المعلومات عن نيكول سعفان بعد أنباء ارتباطها بطارق العريان

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
أهم المعلومات عن نيكول سعفان بعد أنباء ارتباطها بطارق العريان

خلال الساعات الماضية تصدر اسم نيكول سعفان مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد التعليق المفاجئ من الفنانة، أصالة، والذي انتقدت فيه صورة نشرها طارق العريان مع الموديل السورية، لتشتعل السوشيال ميديا بالحديث عن انفصال أصالة وطارق العريان وتتلقى نيكول سعفان ههجمات شرسة من محبي الفنانة السورية.

صور طارق العريان وحبيبته

 خلال الأيام  الماضية فاجئت أصالة جمهورها بإعادة نشر صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معلقة عليها بكلمات دفعت محبيها للتعاطف معها والهجوم على نيكول سعفان، حيث تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

شام الذهبي إنستقرام

شام الذهبي، لم تمرر الأمر بسهولة، فبعد أن نشرت أصالة الصورة التي تسببت في غضبها علقت عليها ابنتها قائلة:  "انا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض "الاصدقاء" مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!".

طارق العريان ونيكول سعفان

كان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر".

وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة"، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة أن هناك عدداً من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول. 

من هي نيكول سعفان؟

 في أغسطس الماضي، ترددت أنباء عن زواج طارق العريان من نيكول سعفان بعد انفصاله عن أصالة، إلا أن المخرج الشهير رد على هذه الأنباء قائلاً إنه فوجئ بخبر زفافه وإن هذه الطوة لم تحدث على الإطلاق، معبراً عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ"حكايات وهمية"، ولفت إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها. 

نيكول سعفان ولدت في عام 1998، وتعمل في مجال "المودلينج"، ولدت عارضة الأزياء في سوريا ثم هاجرت عائلتها إلى أرمينيا بعد ذلك.

تتنقل نيكول سعفان ما بين مصر ودبي، حيث إقامتها، وفي عام 2018 انتقلت نيكول سعفان إلى مصر، والتقت وقتها بالمخرج طارق العريان، ثم لفت ظهورهم سوياً لأكثر من مرة الأنظار، خاصة بعد انفصاله عن النجمة السورية،أصالة، لتترد شائعات زواجهم، وهو ما نفاه المخرج المصري وقتها.

تصغر نيكول سعفان طارق العريان بـ35 عاماً، حث وُلد المخرج الشهير في عام 1963، وفتح للموديل السورية باب لدخول الفن في مصر، لتشاركه في عدد من الأعمال بينها كليب أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، للفنان عمرو دياب.

 درست نيكول سعفان التسويق، إلى أنها فضلت العمل كعارضة أزياء، ونجحت في تقديم أفكار مبتكرة جعلتها الاختيار الأول لعدد من شركات الأزياء ومستحضرات التجميل.

 بعد إعادة نشر أصالة لصورة كانت قد نشرتها نسرين إمام في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر اسم نيكول سعفان الحديث بين رواد المنصات الاجتماعية، ونالت عارضة الأزياء السورية قسطاً كبيراً من التجريح والإهانات التي وُجهت لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام.

التزمت نيكول سعفان الصمت لساعات طويلة دون رد على ما وُجه لها من انتقادات قاسية، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وترد على هذه الإهانات نافية وجودها في علاقة مع طارق العريان وقت زواجه من أصالة.

 وقالت سعفان إن علاقتها بطارق العريان بدأت بعد الانفصال عن أصالة، مرجعة سبب انفصالهما إلى "أنه لم يكن سعيد معها"، لتؤكد بذلك ارتباطهما بشكل صريح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار