أسما شريف منير توجه رسالة إلى طليقها محمود السكري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أسما شريف منير توجه رسالة إلى طليقها محمود السكري

وجهت الإعلامية أسما شريف منير رسالة إلى والد ابنتها وزوجها الأول، محمود السكري، واصفة إياه بالسند والظهر مشيدة بدوره في حياة ابنتها كأب واهتمامه الشديد بها رغم انفصالهما منذ سنوات.

أسما شريف منير توجه رسالة لوالد ابنتها

ونشرت أسما شريف منير صورة جمعت بينها وبين طليقها محمود السكري وابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مؤكدة أن حديثها عنه يعد نوعاً من إعطائه حقه وضرورة أن يتعلم الناس مما يفعله وكيفية الانفصال باحترام.

وكتبت ابنة شريف منير: "الأب المحترم، السند والضهر دي ذكريات بحوشهالك عشان تعرفي قد إيه باباكي راجل وأب حقيقي بمعنى الكلمة، واقف مهتم بكل خطوة كأنه كأس العالم، لازم أديك حقك عشان الناس تتعلم منك يعني إيه انفصال محترم وتحضر ووجود في حياة ولادنا".

وتابعت أسما شريف منير: "ربنا يبارك في عمرك ويخلينا ليها دايمًا.. لعبتي حلو أوي انهاردة حقيقي فخورة بيكي، ربنا يحفظك يا نور عيني".

أسما شريف منير توجه رسالة إلى طليقها محمود السكري

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها أسما شريف منير مع ابنتها لارا وطليقها محمود السكري، فقبل أشهر ظهرت معهما في أول يوم للدراسة لابنتهما حيث حرص الثنائي على دعمها، كما تشارك معه الكثير من المواقف والصور له مع ابنته.

ونشرت أسما شريف منير صورة لهما مع ابنتهما أمام المدرة وعلقت عليها: "عقبال أول يوم جامعة يا نور عيني بنحبك أوي وفرحانين بيكي".

انفصال أسما شريف منير

يذكر أن أسما شريف منير تزوجت من محمود السكري 2010 ورزقت منه بابنتها لارا ولم يستمر الزواج طويلا، وفي عام 2018 تزوجت من الفنان محمود حجازي ولكنهما انفصلا بعد عامين دون أن تكشف الأسباب.

واكتفت أسما شريف منير بعد أشهر من الانفصال بالتعليق: "حجازي كان جوزي وعشرة ودي حرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بينا، ودي حاجة شخصية جدا، ربنا يعوضنا خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار