محمود حجازي يعلن خطوبته بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
محمود حجازي يعلن خطوبته بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير

نشر الفنان المصري محمود حجازي إعلان خبر خطوبته عن طريق حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث شارك صورة ليده فوق يد خطيبته، أثناء تواجده في أمريكا وكتب عليها معلقاً "بحبك".

محمود حجازي يعلن عن خطوبته بعد عامين من انفصاله

أعلن محمود حجازي عن خطوبته من فتاة لم يكشف خلال الإعلان عن اسمها دون تحديد هويتها وإذا كانت من خارج الوسط أو داخله، فبعد مرور عامين من انفصاله عن الإعلامية أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، نشر صورة ليده ويد الفتاة بخاتم الخطوبة أثناء تواجده بأمريكا واكتفى بكتابة "بحبك" تعليقاً على الصورة فقط.

محمود حجازي يعلن خطوبته بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير

فمن قبل انفصل محمود حجازي واسما شريف منير عام 2021، بعد زواج دام ثلاث سنوات فقط، حيث قامت أسما بإلغاء متابعة محمود حجازي على موقع "إنستقرام"، ليقوم هو الآخر بإلغاء متابعتها، وظن الكثير بأن الفنانة ولاء الشريف هي العروس، لتخرج الفنانة ولاء عن صمتها وتكتب تعليقاً لمحمود تهنئه بيها على الخطوبة لتنفي شائعات ارتباطهم.

انفصال محمود حجازي واسما شريف منير

ومن قبل أعلنت الإعلامية أسما شريف منير عن انفصالها من زوجها الثاني محمود حجازي قائلة: "ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام، ونقطة".

وأضافت أسما شريف منير: "ربنا يكرمنا احنا الاثنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحناكان في بنا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

وكتبت أسما شريف منير من خلال خاصية ستوري عبر حسابها بإنستجرام: "صدمات كتير في حياتي الفترة دى والحمد لله أكيد خير طبعا".

وأضافت: "بس حقيقى من اصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدى بيها ، كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت فيناس قريبة اوى اوى ليا مع انى عمرى ما اذتهم لكن هما أذونى بكل سهولة".

أخر مشاركات محمود حجازي

وعن أخر مشاركات للفنان محمود حجازي كانت في مسلسل " الكتيبة 101"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني عام 2023، كما ظهر في مسلسل "يوتيرن"، وهو من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار