أسما شريف منير عن رد فعل والدها بعد حلاقة شعرها:مبيحبش تصرفاتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
أسما شريف منير عن رد فعل والدها بعد حلاقة شعرها:مبيحبش تصرفاتي

كشفت أسما شريف منير رد فعل والدها بعد قرارها حلاقة شعرها في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لم تملك الشجاعة لمواجهته حتى الآن.

أسماء شريف منير عن موقف والدها من حلاقة شعرها

وأوضحت ابنة شريف منير أن والدها على خلاف دائم معها حول ما تقوم به، معلقة: "مواجهتش والدي شريف منير لحد دلوقتي بعد حلاق شعري.. وطول الوقت على خلاف معايا ومبيحبش أي حاجة بعملها وبيضايق من تصرفاتي، والناس بتصطاد في المياه العكرة.

وحول قرارها بحلق شعرها نهائياً، أشارت في حديثها لموقع القاهرة 24، أن الأمر يساعد على تخطي الأزمات قائلة: "راحة وصفحة جديدة وجزء من الموضوع نفسي ومحاولة لتخطي الأزمات، ولما شفت شيرين عبد الوهاب حلقت شعرها عرفت أنها حاجة نفسية وريحتها".

وأكدت أنها لا تشعر بالندم على هذا القرار: "لما ببص في المراية بستغرب جدًا وأقول أيه ده وما ندمتش، ومش بشجع حد على كده دي حاجة شخصية جدًا".

ونفت أسما شريف منير أن يكون أحد دفعها لهذا القرار مؤكدة أنها اتخذته في 3 ثوان فقط، وفعلته بكامل إرادتها وهي تشعر بالارتياج الكامل، مؤكدة أنه إذا أرادت ابنتها حلق شعرها أيضاً لن تتدخل في هذا القرار لأنه أمر شخصي ويخص صاخبه.

أسماء شريف منير ترد على مقارنتها بشيرين عبد الوهاب

ورفضت المقارنة بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب موضحة أنها على العكس منها حلقت شعرها وهي سعيدة، موضحة أنها لا تعلم إذا كان والدها راضيًا على قرار حلق شعرها أم لا، مشددة على أنه أمر شخصي يخصها.

فاجأت أسما شريف منير الجمهور بإطلالتها في أول ظهور لها خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، أمس، الخميس، وظهرت حليقة الرأس تماما مع استخدام صبغة الشعر باللون الأصفر لما تبقى من شعر قصير للغاية في رأسها.

وجاء ذلك بعد أن ظهرت أسما شريف منير في مقطع فيديو مفاجئ، وهي تقوم بحلاقة شعرها كاملا على الهواء، معلقة: ""شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير أن من كتر العمايل أتحرق وبقي مش صحي خالص، غير الغدة وتأثرها عليه، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده، أبدا من جديد، أحرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار