غيث مروان وسارة الورع يبكيان بسبب أزمتهما قبل الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
غيث مروان وسارة الورع يبكيان بسبب أزمتهما قبل الزواج

دخلت المدونة سارة الورع في نوبة بكاء خلال لقاء لها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، أثناء حديثها عن تفاصيل الأزمة التي مرت بها مع زوجها اليوتيوبر غيث مروان قبل الزواج وانفصالهما.

بكاء سارة الورع وغيث مروان

وفي التفاصيل، تبادل الثنائي غيث مروان وسارة الورع الأسئلة خلال لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج" ABtalks"، وبدأت الأخيرة في البكاء بعد أن تطرق الحديث إلى انسحاب غيث من حياتها لمدة عام ونصف خلال فترة تعارفهما.

وأوضحت سارة الورع أنه ابتعد عنها فجأة دون أن يوضح لها التفاصيل، مما جعلها تشعر بالضيق والحيرة من أمرها لأنها لم تكن تعرف السبب، مشيرة إلى أنه لم يتسبب في الأذى لها لكنه كان مهذباً معها.

ولفتت إلى أنه رغم الشعور المتبادل بينهما في بداية تعارفهما إلا أنهما لم يتحدثا في الأمر ولم يعدها بشيء خلال تلك الفترة لذا لم يسبب لها الأذى عند ابتعاده لكنها كانت تريد أن تعرف السبب في هذا التغير المفاجئ.

وكشف غيث مروان عن سبب ابتعاده عن سارة بعد 6 أشهر من تعارفهما، مشيراً إلى أنه لم يكن يريد أن يسبب لها الأذى، قائلاً: "لم أرد أن أؤذيها.. كانت الفتاة المنشودة بالنسبة لي، ولكن لم أكن جاهزاً للارتباط، لذا ابتعدت خوفا من الاستمرار في هذه العلاقة وعدم تمكني من جعلها علاقة رسمية".

وتابع قائلاً: "حسيت أن رغبتي جدية لكن لم يكن موضوع الزواج محسوماً لدي، وكنت مشوشاً واكتشفت وقتها أني لو كملت كنت هأذيها، فقررت الابتعاد بطريقة يمكن أن تكون ضايقتها".

وأكد أنه خلال فترة العام ونصف علم أنها الفتاة المنشودة بالنسبة له وأنه لن يتزوج غيرها، قائلاً: "خلال السنة ونصف تعلمت أشياء كثيرة وشعرت بأن ما فعلته كان خاطئاً بالابتعاد عنها، وعرفت كيف يكون الشخص يختار الزوجة الصالحة وكيف يعيش حياة سعيدة وعرفت ما أريده وفعلته في النهاية وعرفت اختار".

وبكى الثنائي غيث مروان وسارة الورع بعد أن وجه اليوتيوبر سؤالاً لها حول كيفية وصفها له لأبنائهما المستقبليين في حال توفى مبكرا،ً وهو ما جعلها تبكي بسبب صعوبة تخيل الموقف.

وأكدت سارة الورع أنها لا تشعر بالضيق من مقارنة البعض لها بعلاقاته السابقة، قائلة: "أنا شخص أستطيع التفرقة بين حياته الماضية وحياته الحالية، أنا شخص ليس عقله صغيراً، أنا قبلت الزواج وكنت جاهزة لأفرق عنهم، والماضي سيظل ماضي، إذا كان هناك شيء ما زال عالقاً من ماضيه لن نكون مع بعض".

وتصدر الثنائي سارة الورع وغيث مروان قائمة الأكثر تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة التي كشفا فيها عن تفاصيل علاقتهما، حيث جاءت بعض التعليقات لتؤكد أن حديثهما كان صادقاُ ومليئاً بالمشاعر، وكتب البعض: "طبعاً صعب إنك تتخيل حياتك بدون أشخاص معينة، وما حدا حيفهم هالشي غير اللي فقد حدا بيوم من الأيام"، " الحلقة مليانة حب ومشاعر ومليئة بالدموع، سارة وغيث حلوين كتير".

زواج غيث مروان وسارة الورع

يذكر أن الثنائي غيث مروان وسارة الورع احتفلا بزواجهما في 9 مايو الماضي، في حفل زفاف ضخم جمع عدد كبير من مشاهير التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الاحتفال الذي أقامه الفنان تامر حسني لهم قبل الزفاف لعدم قدرته على إحياء الزفاف لتواجده في دبي في نفس الوقت لذا قرر مفاجئتهم قبلها.

ويعد اليوتيوبر غيث مروان، واحد من أشهر صانعي المحتوى على يوتيوب ويحظى بجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، حيث يتجاوز عدد متابعيه عبر منصة Instagram الـ 5 ملايين متابع، أما سارة الورع فهي تعمل أخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية وتقيم في دبي بحكم عملها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار